أخبار عاجلة
مصرع سيدة دهسا أسفل عجلات سيارة بالمنيا -
من هو إبراهيم قبيسي الذي اغتالته إسرائيل؟ -

حزب المؤتمر: التحالف الوطني نجح في تحقيق أهدافة الاجتماعية والاقتصادية

حزب المؤتمر: التحالف الوطني نجح في تحقيق أهدافة الاجتماعية والاقتصادية
حزب المؤتمر: التحالف الوطني نجح  في تحقيق أهدافة الاجتماعية والاقتصادية

قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، أصبح ذراع تنموي للدولة المصرية، ذراع يهدف فى المقام الأول لتوحيد الجهود المبذولة، وذلك من خلال إطلاق مجموعة من المبادرات التي تستهدف الفئات البسيطة، ونجح التحالف بصورة كبيرة في تحقيق أبعاد اقتصادية واجتماعية وتنموية ترسخ مبادئ تأسيس الجمهورية الجديدة.

 ركيزة أساسية ومحورية في دعم جهود تنمية المجتمع المصري
 


وأكد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، أن التحالف الوطنى أصبح ركيزة أساسية ومحورية في دعم جهود تنمية المجتمع المصري، ونجح في أن يصبح تجربة مصرية فريدة في العمل الأهلي يُحتذى بها ويمكن نقلها للدول الإفريقية والنامية للاستفادة منه، وأصبح آلية عمل واضحة للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان والتي أطلقتها الدولة المصرية فى شهر سبتمبر عام 2021 والتي تعمل على فى المقام الأول على تعزيز احترام وحماية كافة الحقوق المدنية، والسياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية للمواطن المصرى.

وأشار الدكتور السعيد غنيم، إلى أن التحالف الوطنى يستهدف تحسين مستوى المعيشة في المناطق الأكثر احتياجًا، وذلك من خلال العمل بشكل أكثر تنسيقا بين المؤسسات اتساقا مع الجهود المبذولة من الدولة المصرية، لتنفيذ مشروعات تنموية تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة ورفع مستوى المعيشة، ونجح في تشكيل قاعدة بيانات ضخمة قادرة على وصول الدعم لكل المستحقين وأن يصل للفئات الأولى بالرعاية.

 المنتدى الحضري العالمي

وفي وقت سابق؛ أعلنت إدارة المنتدى الحضري العالمي في نسخته الثانية عشر والمقرر إقامتها في مصر عن تولي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الإشراف على ملف إدارة المتطوعين واختيارهم على أن تتولى الأكاديمية الوطنية للتدريب -عضو التحالف الوطني- تدريب وتأهيل المتطوعين على الأدوار التي سيقومون بأدائها خلال المنتدى.

 

ويشارك الشباب المنظمين لمنتدى شباب العالم بدورهم تنظيم وتنسيق أنشطة المنتدى وفعالياته كاستمرار لدورهم في تنظيم الفعاليات الكبرى والدولية التي تمت على أرض مصر خلال السنوات الماضية.

 

وتستقبل مصر وفود العديد من الدول وكبار المسؤولين والشخصيات للمشاركة في أعمال المنتدى الحضري العالمي في دورته الثانية عشرة «WUF12»، والذي ينظمه برنامج موئل الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات) بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ووزارة التنمية المحلية في الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنفيذ قرارات غلق وتشميع لمحال وأنشطة مخالفة ورفع إشغالات بـ6 أكتوبر والشروق
التالى وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد حفل تخرج الدفعة 166 من كلية الضباط الإحتياط