أخبار عاجلة

أجواء إيجابية تحفز لاعبي المنتخب

أجواء إيجابية تحفز لاعبي المنتخب
أجواء إيجابية تحفز لاعبي المنتخب

يواصل المنتخب المغربي استعداداته لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى يومي السبت والثلاثاء المقبلين، بالملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وخاض المنتخب المغربي حصتين تدريبيتين في مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بمشاركة جميع اللاعبين المدعوين، حيث ركز الناخب الوطني، وليد الركراكي، على الجانبين التقني والتكتيكي.

وأعرب رضا بلحيان، لاعب نادي هيلاس فيرونا الإيطالي، عن سعادته البالغة بتلقي خبر استدعائه لمعسكر المنتخب المغربي من والديه، قائلاً: “كان ذلك مصدر فخر لي”.

وأضاف بلحيان في في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “تحدثت مع الناخب الوطني وليد الركراكي عبر الهاتف في وقت سابق، وقد عبّر لي عن رضاه عن بدايتي الجيدة لهذا الموسم. الآن يتم تعريفي بطريقة اللعب عبر الفيديو والتدريبات، والأمور باتت واضحة وسهلة بالنسبة لي”.

كما أشاد بلحيان بالترحيب الذي تلقاه من المجموعة، قائلاً: “تم استقبالي بطريقة رائعة، والمجموعة تعيش أجواء عائلية ممتازة. أتمنى أن تحضر الجماهير بكثافة لدعمنا، وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة”.

من جهته، شارك صلاح الدين شهاب، حارس مرمى المغرب الفاسي، نفس الشعور بالفرحة، مشيرًا إلى أن استدعائه للمنتخب كان من أجمل الأخبار التي تلقاها في مسيرته الكروية، مضيفًا: “انتظرت هذه الدعوة طويلاً، وجاءت في الوقت المناسب لتبث الفرحة في عائلتي وأصدقائي”.

وعن الأجواء داخل المعسكر، أوضح شهاب: “الأجواء بين اللاعبين أخوية جدًا، تأقلمت بسرعة ولم أشعر بأي فوارق بيننا. أتمنى أن أكون فأل خير على المنتخب المغربي وأن نحقق الفوز في أول ظهور لي مع الفريق الوطني”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقعات الأرصاد الجوية اليوم.. حالة الطقس الخميس 10 أكتوبر 2024
التالى شبانة: أمير توفيق مُدان ولم يحترم أسرار الأهلي