أخبار عاجلة
مواعيد الصلاة في عدد من المدن اليوم -
سجال "تضارب مصالح" بالقصر الكبير -

الفراعنة على أعتاب مواجهة نارية مع موريتانيا

الفراعنة على أعتاب مواجهة نارية مع موريتانيا
الفراعنة على أعتاب مواجهة نارية مع موريتانيا

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 05:25 صباحاً

كتب : علام عشري

يشهد ملعب القاهرة الدولي، غدًا الجمعة، مواجهة نارية تجمع بين المنتخب المصري ونظيره الموريتاني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. يدخل الفراعنة اللقاء وهم في قمة مستواهم، عازمين على مواصلة سلسلة الانتصارات وحسم التأهل إلى البطولة القارية.

استعدادات مكثفة:

خاض منتخب مصر تدريبات مكثفة طوال الأسبوع الماضي، تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، استعدادًا لهذا اللقاء الحاسم. وشهدت التدريبات مشاركة نخبة من اللاعبين المحترفين والأهلي والزمالك، أبرزهم محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، وأحمد سيد زيزو.

مباراة الذهاب:

يأتي لقاء الغد في ظل رغبة قوية من المنتخب المصري في تحقيق الفوز، وتعزيز موقعه في صدارة المجموعة. وكان الفراعنة قد حققا الفوز في مباراتيهما الافتتاحيتين، مما يضعهم في وضع مريح نسبيًا.

القنوات الناقلة:

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة مباشرة عبر شاشتي "بي إن سبورتس" و"تايم سبورت".

تشكيلة متوقعة:

من المتوقع أن يشرك حسام حسن تشكيلة قوية تضم نخبة من اللاعبين، على رأسهم محمد صلاح في خط الهجوم، وسيعتمد على خبرة حمدي فتحي وأحمد سيد زيزو في خط الوسط.

تترقب الجماهير المصرية بشغف هذه المواجهة، وتأمل في تحقيق الفوز والتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية، التي تعد من أهم البطولات القارية.

تعتبر مواجهة مصر وموريتانيا من أهم المباريات في مشوار الفراعنة بالتصفيات، وسيعمل الجهاز الفني واللاعبون على تقديم أداء قوي يرضي جماهيرهم.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «علشان لونه ميسودش».. أسرار تخزين التفاح على مدار العام
التالى كان مستعجل.. مصرع أربعيني دهسه قطار بمحطة جرجا محافظة سوهاج