أخبار عاجلة

جدول ومواعيد امتحان إضافة لغة للمرشدين السياحين.. «تبدأ من 14 أكتوبر الجاري»

جدول ومواعيد امتحان إضافة لغة للمرشدين السياحين.. «تبدأ من 14 أكتوبر الجاري»
جدول ومواعيد امتحان إضافة لغة للمرشدين السياحين.. «تبدأ من 14 أكتوبر الجاري»

قالت سمر دسوقي، مدير عام الإدارة العامة للمرشدين السياحيين بوزارة السياحة والآثار، إنه تقرر عقد امتحان إضافة لغة للمرشدين السياحيين خلال الفترة من 14 إلى 19 أكتوبر الجاري بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان ، موضحة أن الامتحانات ستبدأ من الساعة 4 عصرا.

موعد اختبارات اللغات التركية والصينية والإيطالية والكورية 

وأضافت خلال الخطاب الذي أرسلته إلى سمير عبدالوهاب رئيس لجنة تسيير أعمال النقابة العامة للمرشدين السياحيين، أن المرشدين السياحيين الراغبين في إضافة اللغة التركية والصينية والإيطالية والكورية إلى ترخيصهم السياحي ستجرى امتحاناتهم يوم الاثنين المقبل الموافق 14 أكتوبر 2024، لافتة إلى أن اختبارات إضافة اللغة الأسبانية والأندونيسية ستجرى يوم الثلاثاء المقبل .

وأشارت مدير عام الإدارة العامة للمرشدين السياحيين بوزارة السياحة والآثار، إلى أن اختبارات إضافة اللغات الإنجليزية والألمانية والروسية ستجرى يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 أكتوبرالجاري، فيما ستجرى اختبارات إضافة اللغات البرتغالية والفرنسية والتشيكية والسلوفاكية يوم الخميس المقبل.

إضافة لغات جديدة قريبا

وأوضحت دسوقى إلى أنه جاري التنسيق مع عدد من سفارات بعض الدول لتحديد مواعيد إجراء الاختبارات باللغات التالية (البولندية- العبرية- البلغارية- المجرية- الهولندية- الماليزية- السويدية- الدنماركية- الفنلندية).

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الوزراء»: 9.7 مليار دولار صادرات مصر غير البترولية بالربع الثاني من 2024
التالى طلعت بروحين.. تفاصيل صادمة في جريمة مقتل آية على يد زوجها بوادي النطرون