أخبار عاجلة

«أبناء سيناء» ساهمت في تطوير مختلف القطاعات وأبرزها القطاع الصحي

«أبناء سيناء» ساهمت في تطوير مختلف القطاعات وأبرزها القطاع الصحي
«أبناء سيناء» ساهمت في تطوير مختلف القطاعات وأبرزها القطاع الصحي

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 11:52 صباحاً

الشيخ إبراهيم العرجاني

الشيخ إبراهيم العرجاني

صفاء لويس

تولت شركة أبناء سيناء، برئاسة المهندس إبراهيم العرجانى تطوير المدارس التجريبية التابعة لوزارة التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، بما في ذلك تصميم وبناء مرافق تلبي احتياجات الطلاب والمعلمين، وشملت عملية التطوير المكتبات ومختبرات الحاسب الآلي وملاعب رياضية توفر للطلاب ما يحتاجونه من أدوات للنجاح والرفاهية. 

ولعبت شركة أبناء سيناء دورًا بارزًا في مختلف القطاعات ومن أبرزها القطاع الصحي، حيث ساهمت في تطوير عدة مباني لمجموعة مستشفيات» ثابت ثابت»، وتم الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل خلال ثمانية أشهر فقط، وهو دليل على كفاءة وخبرة شركة أبناء سيناء، التي استخدمت مواد وأساليب بناء عالية الجودة لضمان أن تكون المستشفيات بأعلى المعايير، وتعتبر المستشفيات الجديدة قيمة مضافة لنظام الرعاية الصحية في مصر لآلاف الأشخاص، هذا بالإضافة تكليف شركة أبناء سيناء بتطوير عدة مباني خاصة بمستشفيات الصدر في جميع أنحاء الجمهورية وقد تم الانتهاء من المشروع خلال أربعة أشهر ونصف.

مشروع القطاع الرياضي بشركة أبناء سيناء

وجاء المشروع الأهم في القطاع الرياضي حيث تولت شركة أبناء سيناء بناء العديد من فروع نوادي «سيتي كلوب» بمختلف أنحاء الجمهورية والتي تعد نقلة نوعية في الاستثمار الرياضي في مصر، حيث تتوافر لديها كل مقومات النجاح بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية والمطاعم وغرف الاجتماعات، وقد تولت شركة أنباء سيناء ببناء فروع سيتي كلوب في السويس والمنيا الجديدة والشروق.

ولأن البناء والنهضة العمرانية يعدان أحد أهم ركائز فقد اتجهت أنظار «أبناء سيناء» إلى عالم التشييد والبناء ودخلت من أوسع الأبواب مستندة إلى ملائتها المالية القوية ورؤيته الثاقبة ورغبتها في النهضة الإنشائية التي تتلاقي مع رغبة الدولة فكانت مشاركتها في مشروع «المنصورة 6» بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 570274 متر مربع، ويضم 293عمارة، وجرى اختيار الخامات المستخدمة في البناء بدقة كبيرة تناسب مع تطلعات العملاء، وتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال 18 شهرا فقط وتم تسليمه وفقا للبرنامج الزمي المحدد.

ولكون مشروع «المنصورة 6» متعددة الاستخدامات والأنشطة ما بين السكني والتجاري والصناعي، حرص فريق العمل على استخدام أحدث التقنيات الكهربائية الصديقة للبيئة بما في ذلك الألواح الشمسية وإضاءة LED كما تمكن فريق مهندسي وعمال أبناء سيناء من إتمام المشروع في الوقت المحدد بفضل التخطيط والتنفيذ الدقيق. وتسعى أبناء سيناء من خلال مشروع «المنصورة 6» إلى تقديم تجربة سكنية راقية ومتكاملة تواكب تطلعات السكان وتساهم في بناء مستقبل مشرق للعاصمة الإدارية الجديدة. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب داخل محلات الصاغة.. مفاجأة في عيار 21
التالى مفاجأة بأسعار الذهب اليوم 10-10-2024 بعد تراجع الدولار الجرام يتجه نحو 3000 جنيه بقوة