أخبار عاجلة
مزايا مخفية في نظام iOS 18 وكيفية استخدامها -

ظهور دولي متأخر.. من هو الحاجي محمد حكم مباراة مصر وموريتانيا؟

ظهور دولي متأخر.. من هو الحاجي محمد حكم مباراة مصر وموريتانيا؟
ظهور دولي متأخر.. من هو الحاجي محمد حكم مباراة مصر وموريتانيا؟
black-shawla.png

06:44 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

ظهور دولي متأخر.. من هو الحاجي محمد حكم مباراة مصر وموريتانيا؟

الحاجي محمد

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إجراء بعض التعديلات على طاقم حكام مباراة مصر وموريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والمقرر لها الشهر المقبل.

وخاطب الاتحاد الإفريقي نظيره المصري بإسناد المباراة إلى طاقم تحكيم من تشاد بقيادة الحاجي محمد الذي سيقود اللقاء تحكيميًا، ويعاونه بوجولا عيسى مساعد أول وموسى حافظ مساعد ثان.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب استاد القاهرة مباراة مصر وموريتانيا يوم 11 أكتوبر، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، التي تستضيفها المغرب.

من هو الحاجي محمد حكم مباراة مصر وموريتانيا؟

18111675481727278142.jpg

الحاجي محمد، اسم معورف لدى مشجعي النادي الأهلي، إذ سبق وأدار مباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بتفوق الأحمر بهدف نظيف.

وسبق وأدارت صافرة الحكم التشادي، مباراة وحيدة لمنتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، أمام كاب فيردي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في الكان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويمتلك الحكم التشادي صاحب الـ37 عامًا مسيرة دولية ليست بالثقل المعروف، إذ أنه لم يظهر على الساحة الإفريقية إلا في موسم 2017، على الرغم من حصوله على الشارة الدولية منذ عام 2012.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روسيا: أسقطنا أكثر من 100 طائرة بدون طيار أوكرانية
التالى مدراس كفرالشيخ تستقبل طلابها في أول ايام العام الدراسى الجديد بالبلونات والألعاب