أخبار عاجلة
البحر الأحمر تحتفل باليوم العربي للمسنين -
الشرطة الفرنسية توقف "مافيوزيا مغربيا" -

فيديو | البحرين تسقط في فخ التعادل مع إندونيسيا بتصفيات كأس العالم 2026

فيديو | البحرين تسقط في فخ التعادل مع إندونيسيا بتصفيات كأس العالم 2026
فيديو | البحرين تسقط في فخ التعادل مع إندونيسيا بتصفيات كأس العالم 2026

فرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق كلمته على مباراة منتخبي البحرين وإندونيسيا ضمن منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

واستضاف منتخب البحرين نظيره الأندونيسي على ملعب استاد البحرين الوطني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث بتصفيات المونديال.

ويتواجد منتخبا البحرين وإندونيسيا في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جوارهما كل من اليابان والسعودية وأستراليا والصين.

افتتح منتخب البحرين التسجيل عن طريق محمد جاسم مرهون في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل راجنار أوراتمانجوين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

ثم تقدم منتخب إندونيسيا في منتصف الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 74 عن طريق رافاييل سترويك، ثم عاد جاسم مرهون ليسجل هدف التعادل للبحرين في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

وتلعب منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا تقام بمشاركة 18 فريقًا تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

ويتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات.

مانشيني: نعاني من أزمة بسبب المحترفين الأجانب في الدوري السعودي.. وهذا السيناريو الأفضل أمام اليابان

ويتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

بهذا التعادل يحتل منتخب البحرين المركز الرابع برصيد 4 نقاط حصدهم من انتصار وحيد فيما تعرض لهزيمة أمام اليابان.

ويأتي منتخب إندونيسيا خامسًا في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق نتيجة التعادل أيضًا في الجولتين الأولى والثانية.

أهداف مباراة البحرين وإندونيسيا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء للقامات الفكرية: الدين الخارجي انخفض بأكثر من 15 مليار دولار خلال 6 أشهر
التالى بعد الهجوم البري.. مخاوف من تكرار سيناريو غزة فى لبنان