أخبار عاجلة
البحر الأحمر تحتفل باليوم العربي للمسنين -
الشرطة الفرنسية توقف "مافيوزيا مغربيا" -

أول تحرك رسمي من الزمالك بعد اعتماد فيفا انتقال بوبيندزا إلى رابيد بوخارست الروماني

أول تحرك رسمي من الزمالك بعد اعتماد فيفا انتقال بوبيندزا إلى رابيد بوخارست الروماني
أول تحرك رسمي من الزمالك بعد اعتماد فيفا انتقال بوبيندزا إلى رابيد بوخارست الروماني

تحدث عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تطورات موقف اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا بعد اعتماد انتقاله لفريق رابيد بوخارست الروماني.

وكان بوبنيدزا قد حول وجهته من الانتقال لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لينتقل إلى بوخارست، ومن بعده تعهد مسؤولو القلعة البيضاء بشكوى اللاعب من أجل إيقافه.

وفند أدهم في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، كواليس تطورات الأزمة قائلًا: "سلك نادي الزمالك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب وأسفر هذا التفاوض عن توقيع اللاعب على اتفاق للانتقال إلى نادي الزمالك".

خاص | موقف فتوح والونش وعبدالشافي من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري

وأضاف: "تضمن الاتفاق كافة الشروط والعناصر التي تجعل هذا الاتفاق في مرتبة التعاقد من ناحية المدة والراتب والمكافآت والحوافز والمزايا النقدية والعينية والتي وافق عليها اللاعب".

وتابع: "فور الحصول على توقيع اللاعب بالموافقة على شروط التعاقد تقدم نادي الزمالك بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على البطاقة الدولية للاعب"

واستكمل: "حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم بناء على المستندات المقدمة من نادي الزمالك والتي تضمنت اتفاق التعاقد وإنهاء تعاقد اللاعب مع النادي الأمريكي والتي أصبح بموجبها اللاعب لاعب حرًا".

واستأنف: "أرسل نادي الزمالك إلى اللاعب تذاكر الطيران حسب الاتفاق إلا أنه تخلف عن الحضور دون إبداء الأسباب".

واستطرد: "بعد تداول أخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب خاطب نادي الزمالك اللاعب والنادي الروماني محذرا من إبرام أي تعاقد لارتباط اللاعب مع نادي الزمالك باتفاق تعاقد".

وواصل: "لم يمتثل النادي الروماني أو اللاعب لتحذيرات نادي الزمالك واستكملا إجراءات التعاقد".

مستند | فيفا يعتمد انتقال بوبيندزا إلى رابيد بوخارست رسميًا

وأكد: "لا يستطيع نادي الزمالك تحريك شكوى رسمية استنادا إلى أخبار متداولة في الإعلام أو الميديا دون وجود موقف رسمي قانوني يدعم نادي الزمالك في شكواه".

وأتم: "بعد طلب الاتحاد الروماني لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم، هو ما يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب والنادي الروماني وإصدار الفيفا بطاقة للاعب ستمكن النادي الروماني من تسجيله، تحقق المركز القانوني الذي يمكن نادي الزمالك في الشروع في تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب والنادي الروماني للحفاظ علي حقوقة القانونية والمادية والأدبية".

واختتم أدهم مؤكدًا أن مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفيق من الله وبالاجتهاد وبذل الوقت والجهد والمال سيتمكن من الحصول على حقوق نادي الزمالك في هذا النزاع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء للقامات الفكرية: الدين الخارجي انخفض بأكثر من 15 مليار دولار خلال 6 أشهر
التالى بعد الهجوم البري.. مخاوف من تكرار سيناريو غزة فى لبنان