أخبار عاجلة
فيديو | بمشاركة ميسي.. الأرجنتين تواصل نزيف ... -
عامل اشتوكة يستقبل‬ ‪البطلة الدحاوي -
المغرب في تصنيف "هاير إديوكيشن" -

كمائن حزب الله تُدمر الجيش الإسرائيلي.. مقتل وإصابة العشرات وانفجار آليات عسكرية

كمائن حزب الله تُدمر الجيش الإسرائيلي.. مقتل وإصابة العشرات وانفجار آليات عسكرية
كمائن حزب الله تُدمر الجيش الإسرائيلي.. مقتل وإصابة العشرات وانفجار آليات عسكرية

يتكبد جيش الاحتلال الإسرائيلي خسائر فادحة خلال الفترة الحالية مع استمرار المعارك جنوبي لبنان منذ عملية التوغل البري الإسرائيلي، وخلال الساعات الماضية، أعلن حزب الله اللبناني استهداف 3 تجمعات لجنود الاحتلال شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستهدف حزب الله اللبناني تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي في منطقة رأس الناقورة المحتلة، وأثناء محاولة الجيش الإسرائيلي سحب الإصابات، استهدف حزب الله مجموعة من الجنود في كمين مُحكم للمرة الثالثة، بحسب كما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

اندلاع النيران في آليتين عسكريتين إسرائيليتين

واندلعت النيران في آليتين عسكريتين إسرائيليتين في رأس الناقورة بعد استهدافها بصواريخ حزب الله اللبناني، وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، بسقوط 6 جنود من جيش الاحتلال جنوبي لبنان، خلال الساعات الماضية فقط، وفقًا لموقع «والا» الإسرائيلي.

واعترف الجيش الإسرائيلي بمقتل ضابط برتبة رائد وإصابة جندي احتياط في المعارك المستمرة جنوبي لبنان، وكشفت قناة «القاهرة الإخبارية»، أن حزب الله اللبناني استهدف لأول مرة تجمعًا لجنود الجيش الإسرائيلي بالطائرات المُسيرة.

" title="لأول مرة.. حزب الله يستخدم طائرة مسيرة لاستهداف تجمعًا لجنود الاحتلال التفاصيل الكاملة مع مراسلنا" frameborder="0">

إصابة 60 جنديًا خلال 48 ساعة

ووفقًا لما نشرته وسائل إعلام إسرائيلية، أصيب نحو 60 جنديًا من الجيش الإسرائيلي غالبيتهم جنوب لبنان خلال الـ48 ساعة الماضية، في ظل استمرار الجيش في شن عدوان على لبنان وغزة، ووصل عدد الجنود المصابين في الحرب المستمرة منذ السابع من أكتوبر من العام الماضي إلى 4700 ارتفاعًا من 4640 يوم الثلاثاء الماضي، وفقًا للموقع الرسمي للجيش الإسرائيلي.

مقتل 3 جنود احتياط شمالي غزة

وليست المعارك في جنوب لبنان أو بواسطة حزب الله اللبناني فقط هي من تكبد الجيش خسائر، بل في شمالي قطاع غزة أيضًا، إذ أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاجاري، مقتل 3 جنود احتياط بانفجار عبوة ناسفة شمالي القطاع المحاصر، بحب موقع «والا» الإسرائيلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسالة موجهة مكلومة إلي وزير التربية والتعليم: أولادنا حقًا يحتاجون لنظام تعليمي أكثر إنسانية
التالى الهوية المصرية في معرض للفن التشكيلي بالهناجر