أخبار عاجلة
أسعار النفط تواصل الصعود -
إيران تتحدى إسرائيل بتهديدات حاسمة -

بالبلدي: عمرو مخلوف يعلن ترشحه على منصب رئيس اتحاد الكرة الطائرة

أعلن عمرو مخلوف أمين صندوق اتحاد الكرة الطائرة، قراره بالترشح على مقعد رئاسة الاتحاد المصري للكرة الطائرة في الانتخابات المقرر لها 6 ديسمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يعلن عمرو مخلوف عن قائمته في الانتخابات خلال الأيام المقبلة، والتي تشهد مزيجًا بين الخبرة والوجوه الجديدة من الأسماء التي تتمتع بسيرة طيبة بين أسرة الكرة الطائرة.

ويتمتع عمرو مخلوف بسيرة طيبة داخل أسرة الكرة الطائرة، وتربطه علاقات جيدة بأعضاء الجمعية العمومية، خاصة وأن لديه العديد من التجارب الناجحة داخل الاتحاد.
عمرو مخلوف يشغل منصب امين صندوق اتحاد الطائرة وكان عضوا بمجلس ادارة الاتحاد 3دورات وقبلها كان ريئسا لجهاز الكرة الطائرة بالداخلية وكان لاعبا بنادي الطيران وهليوليدو
ويشغل عمرو مخلوف مدير تحرير الاهرام ومدير البرامج بقناة اون تيم سبورتس
وانطلق ماراثون الانتخابات في الاتحادات الرياضية للدورة الانتخابية المقبلة 2024 – 2028، حيث بدأ عدد من الاتحادات إعلان تلقى طلبات الترشح لعضوية مجالس الإدارات والتي تقام بنظام الفردي أو القائمة المغلقة وفق اللوائح الخاصة بكل اتحاد رياضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والابتكار تعلن عن فتح باب التقدم لبرنامج التعاون المصري الأمريكي في دورته الـ ٢٤
التالى مفاجأة في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا الليلة