أخبار عاجلة
السيطرة على حريق في محيط مطار القاهرة الدولي -

أخبار مصر اليوم.. توجيه قافلة طبية لأسيوط وفتح باب التقدم لبرنامج التعاون المصري الأمريكي

أخبار مصر اليوم.. توجيه قافلة طبية لأسيوط وفتح باب التقدم لبرنامج التعاون المصري الأمريكي
أخبار مصر اليوم.. توجيه قافلة طبية لأسيوط وفتح باب التقدم لبرنامج التعاون المصري الأمريكي

تتنوع أخبار مصر اليوم بكافة المجالات السياسية والاجتماعية التي يهتم بها جميع المواطنين، و يعرض موقع الحادثة أهم أخبار مصر التي حدثت حتى هذه اللحظة التي كان منها فتح باب التقدم لبرنامج التعاون المصري الأمريكي التي أعلن عنه هيئة تمويل العلوم.

أخبار مصر اليوم.. هيئة تمويل العلوم تعلن فتح باب التقدم لبرنامج التعاون المصري الأمريكي

الدكتور أيمن عاشور
الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، التزام الوزارة بدعم البحث العلمي والابتكار في مصر، مشيرًا إلى أهمية توفير التمويل اللازم للمشروعات البحثية التنافسية، وتعزيز التعاون الدولي بين الباحثين المصريين ونظرائهم في الدول الأخرى، موضحًا أن الوزارة تعمل على توقيع اتفاقيات تعاون مع منظمات بحثية عالمية لإنتاج مشروعات بحثية مشتركة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

أخبار مصر اليوم .. الداخلية تواصل فعاليات مبادرة كلنا واحد لتوفير المستلزمات المدرسية والسلع بأسعار مخفضة

 

مبادرة كلنا واحد
فعاليات مبادرة كلنا واحد 

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة السادسة والعشرين من مبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية رئيس الجمهورية؛ لتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

أخبار مصر اليوم .. الداخلية توجه قافلة إنسانية وطبية وتوزيع مساعدات بالمناطق الأكثر احتياجاً بأسيوط

 

الداخلية توجه قافلة
الداخلية توجه قافلة إنسانية وطبية

 

واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد .. معك فى كل مكان"، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطني المناطق الأكثر احتياجا والسيدات المعيلات، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر الآن .. ماذا يوجد في موضوع خطبة الجمعة اليوم؟

 

موضوع خطبة الجمعة
موضوع خطبة الجمعة اليوم

حددت وزارة الأوقاف المصرية موضوع خطبة الجمعة اليوم الموافق 11 أكتوبر بعنوان : رَحِمَ اللَّهُ رَجُلًا سَمْحًا .. السماحة في البيع والشراء وسائر المعاملات مؤكدة ان الهدف الاساسي من موضوع خطبة الجمعة اليوم  هو التفاهم وتوطيد العلاقات وليس النزاعات، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر 11 أكتوبر بمحلات الصاغة

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر

 

يكثر البحث عبر محركات الإنترنت عن سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر، وأسعار الذهب 2024، وتوقعات أسعار الذهب 2024، وتوقعات أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، وأسعار الذهب اليوم، أسعار الذهب الآن، وسعر الذهب اليوم، وسعر الذهب عيار 21، وأسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة، وأسعار الذهب في مصر، وسعر الذهب اليوم عيار 21، وسعر الجنيه الذهب اليوم، وسعر الذهب اليوم في محلات الصاغة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر 11 أكتوبر 2024

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر

نستعرض سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر أمام الجنيه، الموافق 11 أكتوبر 2024، إذ يتساءل العديد من المواطنين عن حركة أسعار العملات أمام الجنيه المصري، سعر الدولار اليوم ، سعر الدولار مقابل الجنيه ، سعر الجنيه مقابل الدولار ، أسعار العملات في مصر ، أسعار العملات اليوم ، تراجع سعر الدولار ، ارتفاع سعر الدولار ، سعر الدولار في السوق السوداء ، توقعات أسعار الدولار خلال الفترة المقبلة ، توقعات سعر الدولار 2024 ، وغيرها من الكلمات التي تؤكد اهتمام الجميع بـ تحديثات سعر الدولار اليوم الجمعة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرصة ذهبية لحديثي التخرج.. بنك CIB يعلن حاجته إلى ...
التالى المنخفضات الجوية تقترب.. "الأرصاد" تحذر من تغيرات ...