أخبار عاجلة
السيطرة على حريق في محيط مطار القاهرة الدولي -

بالبلدي: 30 متسابق من 8 جنسيات فى بطولة سترونج مان على شواطىء الغردقة

بالبلدي: 30 متسابق من 8 جنسيات فى بطولة سترونج مان على شواطىء الغردقة
بالبلدي: 30 متسابق من 8 جنسيات فى بطولة سترونج مان على شواطىء الغردقة

belbalady.net انطلقت صباح  اليوم الجمعة، فعاليات بطولة سترونج مان علي شواطئ مدينة الغردقة بمشاركة 8 جنسيات علي انغام الربابة والمزمار والطبل البلدي، بحضور مئات السياح الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية، تحت إشراف الاتحاد المصرى لرياضات الشارع واللياقة التنافسية، برعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.


 وأكد طلعت ابو جنيدة الخبير السياحي بالبحر الأحمر، أن الغردقة تشهد عرس رياضي سياحي اليوم الجمعة بانطلاق بطولة عالمية بمشاركة عدد 30 لاعب من 8 جنسيات مختلفة علي شواطئ الغردقة من دول مصر وسويسرا وروسيا والسويد والبحرين والعراق وتركيا و السعودية  

ومن جانبه أشار محمد اللبودي أحد منظمي البطولة، إلى أن فعاليات البطولة تمتد يومين بهدف تنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة  بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر والاتحاد المصرى لرياضات الشارع، واللياقة التنافسية تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

يأتي ذلك في إطار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان مبادرة  رئيس الجمهورية للتنمية البشرية يشهد مركز شباب القصير استمرار التدريبات الأسبوعية لشعبة تنس الطاولة للطلائع، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وفراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف فتحي خليل مدير الإدارة العامة لتنمية النشء.

ويسعى المدربون من خلال هذه التدريبات إلى صقل مهارات اللاعبين الصغار وتطوير مستواهم في هذه اللعبة الشيقة.

الجدير بالذكر ان مركز شباب القصير يشهد نشاطًا ملحوظًا في لعبة تنس الطاولة، حيث يستمر اللاعبون الصغار في شعبة الطلائع بتلقي تدريبات مكثفة أسبوعيًا.و يهدف هذا التدريب إلى صقل مهارات اللاعبين وتطوير مستواهم الفني والبدني، وذلك بهدف تمثيل المركز في المسابقات القادمة وتحقيق نتائج مشرفة.

ويؤكد مدربو شعبة تنس الطاولة بمركز شباب القصير على أهمية التدريب المستمر والمتواصل لتحقيق التميز في هذه اللعبة. ويشيرون إلى أن التدريبات الأسبوعية التي يحصل عليها اللاعبون الصغار تساهم في تطوير مهاراتهم الفنية والبدنية، وتعزز ثقتهم بأنفسهم، وتساعدهم على الاستعداد للمنافسات في اي بطولة .

271.jpg
272.jpg
273.jpg
274.jpg
275.jpg
276.jpg
277.jpg
بطولة سترونج مان 
86d09b0641.jpg
تنس الطاولة

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إنطلاق مباريات القسم الثالث لكرة القدم بالفيوم 19 أعسطس
التالى بالبلدي: محمد فؤاد الأب الروحى  للعبة الدراجات بالفيوم