أخبار عاجلة
السيطرة على حريق في محيط مطار القاهرة الدولي -

17 صفقة تهدد حلم الأهلي في السوبر.. ارتباك كولر بسبب رباعي بيراميدز

17 صفقة تهدد حلم الأهلي في السوبر.. ارتباك كولر بسبب رباعي بيراميدز
17 صفقة تهدد حلم الأهلي في السوبر.. ارتباك كولر بسبب رباعي بيراميدز
black-shawla.png

01:34 م | الجمعة 11 أكتوبر 2024

17 صفقة تهدد حلم الأهلي في السوبر.. ارتباك كولر بسبب رباعي بيراميدز

مباراة سابقة بين الأهلي وسيراميكا

استعان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتسجيلات لمباريات الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي، لدراسته بشكل جيد، وتحديد نقاط القوة والضعف.

صفقات سيراميكا الجديدة تربك حسابات كولر

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، كشف أن مارسيل كولر، تسلم تقريرًا فنيا عن فريق سيراميكا كليوباترا، بشأن استعداداته للموسم الجديد، والصفقات التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد أن التقرير شمل تعاقد فريق سيراميكا مع 17 صفقة دفعة واحدة خلال انتقالات الصيف الماضي، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن كولر يعيش حالة من القلق بسبب صفقات سيراميكا كليوباترا الجديدة، ويضع أهمية خاصة لموقعة 17 أكتوبر الجاري، خاصة رباعي فريق بيراميدز السابق.

ويخوض الأهلي مباراة ودية اليوم الجمعة عندما يلتقي نظيره فريق حرس الحدود، ضمن استعدادات المارد الأحمر، لخوض منافسات بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.‏

17253240911728460625.jpg

وحدد الجهاز الفني للأهلي يوم 17 أكتوبر الجاري، موعدًا للسفر إلى الإمارات، بعد متابعة الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالسفر ‏والإقامة والتنقلات قبل انطلاق منافسات البطولة.‏

صفقات سيراميكا كليوباترا

وتعاقد سيراميكا كليوباترا مع 17 صفقة هم: «فخري لاكاي - إسلام عيسى - محمود زلاكة - عبد الله مجدي» من بيراميدز، بالإضافة إلى ثلاثي الأهلي: «أحمد أشرف - أحمد عابدين - ويوسف سيد عبد الحفيظ»، وثلاثي ديروط: «يوسف عفيفي - محمود الزيتى - ومحمد عصام».

19815839021728399027.jpg

كما تعاقد فريق سيراميكا مع محمد صادق قادمًا من صفوف مودرن سبورت، وأيمن موكا قادما من نادي الجونة، بالإضافة إلى محمد أبو العمايم من إنبي، والمهاجم الغاني عمر عبد الرؤوف، والجناح الأوغندي عباس كيوني، فضلًا عن استعادة اللاعب عمرو قلاوة بعد انتهاء إعارته مع سموحة، وتجديد إعارة الجزائري أحمد قندوسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 4 شهداء و8 مصابين جراء قصف جيش الاحتلال لمنازل عائلتين في شمال غزة
التالى وزير الكهرباء: خطة شاملة ومتكاملة لرفع كفاءة منظومة الطاقة