أخبار عاجلة

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا اليوم

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا اليوم
القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا اليوم

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة منتخب مصر وموريتانيا، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية "كان 2025"، اليوم، هو ما يبحث عنه عشاق ومتابعي الساحرة المستديرة والقارة السمراء، عبر محرك البحث الإلكتروني "جوجل".

ويستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني، في تمام السابعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة ضمن تصفيات "كان 2025"، المؤهلة للمغرب.

وعقب انتهاء الفراعنة من مباراة اليوم، سيطير منتخب مصر إلى العاصمة نواكشوط، لمواجهة المرابطين، في الجولة الرابعة بتصفيات "كان 2025"، الثلاثاء المقبل.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا اليوم

تنقل مباراة منتخب مصر وموريتانيا، في الجولة الثالثة بتصفيات "كان 2025"، المؤهلة للمغرب، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، مع تقديم أستوديو تحليلي، قبل المباراة يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين، وفقرة أخرى بين الشوطين ومثلها بعد المباراة.

حكام مباراة منتخب مصر وموريتانيا بتصفيات "كان 2025"

يقود مباراة منتخب مصر ونظيره موريتانيا بتصفيات (كان 2025) المؤهلة للمغرب، التشادي الحاجي محمد حكما للساحة، ويعاونه كل من بوجولا عيسى مساعدا أول، وموسى حافظ مساعدًا ثانيًا، وبوسري أرمي حكمًا رابعًا.

ويتصدَّر الفراعنة قمة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، ثم بوتسوانا برباعية نظيفة.

ويأتي منتخب الرأس الأخضر "كاب فردي" في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، يلي منتخب موريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيرا بوتسوانا في المركز الرابع دون نقاط.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا بتصفيات "كان 2025"

محمد الشناوي والمهدي سليمان، ومحمد عواد ومصطفي شوبير، ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي، ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة، وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد، وحمدي فتحي ومروان عطية، ومحمود صابر وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجية، ومحمد صلاح وعمر مرموش، ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل، ومصطفي محمد وأسامة فيصل، ونبيل عماد دونجا، الذي يؤدي تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبوالعلا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التضامن: عقد 685 لجنة تظلم لفحص طلبات بطاقة الخدمات المتكاملة
التالى التعليم العالي: الجامعات قدمت الخدمات لأكثر من ٨٦ ألف مواطن ضمن مبادرة "بداية"