أخبار عاجلة

توقيت توزيع التغذية المدرسية على الطلاب بالفصول

توقيت توزيع التغذية المدرسية على الطلاب بالفصول
توقيت توزيع التغذية المدرسية على الطلاب بالفصول

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة لمديري المدارس لضبط سير الدراسة بالعام الدراسي الجاري 2024/2025 والتي تضمنت الآتي:

‏توقيت توزيع التغذية المدرسية على الطلاب بالفصول‏

  1. الاهتمام والتأكيد على متابعة الفترات الدراسية المسائية ومتابعة سد العجز وتأمين دخول وخروج الطلاب وذلك بالتنسيق مع  مامور القسم أو المركز ورئيس الحي ورئيس مجلس المدينة.
  2. الاهتمام بتوزيع الإشراف اليومي وكذلك نظافة الحمامات والتعقيم حرصا على صحة  الطلاب.
  3. التنبيه على تجديد إجازة التعاقد الخارجي تكون من المديرية التعليمية بينما طلب الإجازة لأول مرة تكون بعد العرض على اللجنة المختصة بالوزارة.
  4. الانتداب للعمل لاي هيئه خارج التربية والتعليم سواء لأول مرة أو تجديد يتم عرضه على اللجنة المختصة بالوزارة.
  5. تشكيل لجان من الإدارة التعليمية والمتابعة وذلك لمتابعة توزيع الوجبات الغذائية المدرسية  بعد الحصة الثانية مع التأكيد على أهمية هذا الأمر لأنه يتعلق بصحة  الطلاب فصحة الطالب وتعليمه أمران متلازمان ترعاهما الدولة حرصا على أبنائها.
  6. يتم عمل جدول محاضرات للصف الثالث الإعدادي والصف الثالث الثانوي ويتم تعليقه في مكان ظاهر للطلاب بالمدرسة موضحا به اليوم والساعة والمدة الزمنية واختيار أيام تناسب الجدول الزمنى ولا تتعارض مع الصفوف الدراسية الأخرى.
  7. ضرورة تفعيل دور مجالس الآباء والأمناء وكذلك الأخصائي الاجتماعى والنفسي فى حل المشكلات التى تعوق العملية التعليمية ونشر الوعى بين أولياء الأمور لما يحدث من تغييرات تهدف إلى جودة التعلم والارتقاء بالمنظومة التعليمية

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأسماء| 3 نجوم أفارقة على طاولة الأهلي لحسم صفقة الأجنبي.. كولر يحدد
التالى تحرك من كولر مع بيرسي تاو في الأهلي بسبب منتخب الأولاد والسوبر