أخبار عاجلة

مواجهة نارية .. موعد مباراة ليفربول أمام بولونيا 2 أكتوبر 2024 في الدول العربية والقنوات الناقلة

يتابع العديد من عشاق كرة القدم العالمية اليوم الأربعاء مباراة ليفربول ضد بولونيا، حيث تعتبر هذه المباراة من المباريات القوية والمهمة ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز في هذه المباراة للحصول على النقاط الثلاث، وذلك لتعزيز موقفه في المباريات المقبلة، خصوصاً بعد انتصاره في المباراة الأخيرة ضد نادي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول أمام بولونيا

تبدأ صافرة حكم المباراة اليوم الأربعاء، 2 أكتوبر 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وسط اهتمام عالمي كبير من محبي كرة القدم، خاصةً في ظل تألق نادي ليفربول الإنجليزي مؤخرًا، حيث تمكن الريدز من اعتلاء قمة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتصارهم في آخر مباراة.

القنوات الناقلة

  • ستقام مباراة ليفربول ضد بولونيا اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد”، معقل فريق الريدز وأمام جماهيره. وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية على قناة beIN Sports HD 2 التابعة لمجموعة قنوات beIN Sports، التي تمتلك حقوق نقل المباريات في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.
  • يسعى المدير الفني لنادي ليفربول لتحقيق الفوز في هذه المباراة وجمع النقاط الثلاث. والجدير بالذكر أن هذه المباراة هي الثانية لنادي ليفربول، حيث تمكن الفريق الإنجليزي من الفوز في المباراة الأولى أمام ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما تعادل نادي بولونيا في مباراته مع شاختار الأوكراني في مباراة صعبة وقوية.

تشكيل ليفربول اليوم أمام بولونيا

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – ابراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندي روبيرتسون.
  • خط الوسط: ريان جرافنبيرخ – أليكسيس ماك أليستر – دومينيك سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيادة أسعار كروت الشحن والإنترنت خلال ساعات، و«تنظيم الاتصالات» يبرر
التالى بالبلدي : أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم.. الثلاثاء 8 - 10 - 2024