أخبار عاجلة

المنيا تستعد لبدء الموجة 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

المنيا تستعد لبدء الموجة 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة
المنيا تستعد لبدء الموجة 24 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

أعلن اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، عن جاهزية جميع مراكز المحافظة ، للبدء في الموجة 24 التي تنطلق غدا السبت ، وحتى 27 ديسمبر القادم ، لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة.

هذا إلى جانب إزالة التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية، مع الأجهزة المعنية بملف تقنين أراضى الدولة، في إطار توجيهات القيادة السياسية، حيث من المقرر تنفيذ الموجة 24 على 3 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى ، في الفترة من 12 أكتوبر الجارى ، وحتى 1 نوفمبر المقبل.

 

وأكد محافظ المنيا، أن المرحلة الأولى من هذه الموجة تعتمد على إزالة الحالات ، التي تم رفضها على منظومة تقنين أراضى الدولة ، من قبل لجان البت والتقنين، ثم حالات التعدى البسيطة والمتوسطة على أراضى الوحدات المحلية وجهات الولاية ، مشدداً ، على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية ، لضمان تنفيذ مراحل الموجة بكفاءة وفاعلية، مع الإلتزام بجدول زمني يغطى جميع مراكز المحافظة .

وحصر لحالات التعدى ، بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية ، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية ، وشدد اللواء كدوانى على رؤساء الوحدات المحلية ، ورؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة ، والأراضي الزراعية ، والتصدى بكل حسم للتعديات الموجودة على نهر النيل والمجارى المائية .

 

وذلك من خلال المرور المستمر على الأراضي المستردة ، لمنع التعدى عليها مرة أخرى ، بالتنسيق مع جهات الولاية، مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات جديدة فى المهد ، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مؤكدا ، على متابعة المستمرة من مركز السيطرة  على مدار اليوم ، لتذليل أي معوقات وتنفيذ الإزالات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "من مدرسة الضبعة النووية".. مصرع 3 طلاب غرقًا فى إحدى القرى
التالى طلب إحاطة حول استقطاع رواتب المعلمين واحتساب الراتب والخصم على أساسى 2014