أخبار عاجلة
حسام حسن يكشف طبيعة إصابة محمد عبد المنعم -

شوط أول سلبي بين مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

شوط أول سلبي بين مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا
شوط أول سلبي بين مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا
black-shawla.png

07:47 م | الجمعة 11 أكتوبر 2024

شوط أول سلبي بين مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

مصر وموريتانيا

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وشقيقه الموريتاني، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

وبدأ المنتخب الوطني المباراة بحصوله على خطأ قريب منطقة جزاء المنتخب الموريتاني، ونجح محمد صلاح في تسديدها بشكل قوي، لكن تعامل معها حارس موريتانيا بشكل جيد.

وشهدت الدقيقة السابعة خطأ من محمد عبد المنعم، مدافع «الفراعنة»، في تمرير الكرة، فوصلت إلى أبو بكر كمارا، فانطلق يمين منطقة الجزاء، ثم سدد كرة قوية كرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

16406877361728666608.jpg

وفي الدقيقة 19، ركلة حرة مباشرة من مكان خطير لصالح موريتانيا، سددت بطريقة جيدة، لكن اصطدمت الكرة في الحائط، وكادت أن تفاجأ الشناوي، لكن خرجت الكرة للركنية.

تسديدة صاروخية من أحمد سيد زيزو

وفي الدقيقة 29، تسديدة صاروخية من أحمد سيد زيزو، لاعب منتخب مصر، من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها حارس موريتانيا مامادو ديوب، من يمين مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 33، كرة عرضية من محمد صلاح، قائد منتخب مصر، من جهة اليمين، قابلها عمر مرموش بتسديدة على الطاير من داخل منطقة الجزاء، مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 40، تسديدة بعيدة المدى من أبوباكاري كويتا، لاعب منتخب موريتانيا، من خارج منطقة الجزاء، لكن مرت بسلام على مرمى الشناوي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «لعنة الزمالك»، إمام عاشور والعقوبات مسلسل لا ينتهى مع الأهلي
التالى يازاكي اليابانية تستثمر 30 مليون يورو وتوفر 3500 فرصة عمل في مصر