أخبار عاجلة
حسام حسن يكشف طبيعة إصابة محمد عبد المنعم -

الكاميرون تسحق كينيا برباعية في تصفيات كأس أمم إفريقيا

الكاميرون تسحق كينيا برباعية في تصفيات كأس أمم إفريقيا
الكاميرون تسحق كينيا برباعية في تصفيات كأس أمم إفريقيا

حقق منتخب الكاميرون فوزًا كبيرًا على كينيا برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

واستضاف منتخب الكاميرن نظيره الكيني، على ملعب استاد أومنيسبورتس ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقامة في المغرب.

طالع.. فيديو | محمد صلاح يسجل هدف مصر الثاني أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وافتتح فينسنت أبو بكر الأهداف في الدقيقة 8 من ركلة جزاء، بينما أحرز مارتين هونجلا الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يقلص مايكل أولونجا الفارق لـ كينيا في الدقيقة 41.

ولم يمهل بريان مبيومو منتخب كينيا حيث سجل الثالث في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بينما اختتم كريستيان باسوجوج الأهداف الأربعة في الدقيقة 55.

ورفع منتخب الكاميرون رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف منتخب زيمبابوي صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، في حين أن منتخب ناميبيا يقع في المركز الأخير دون نقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «لعنة الزمالك»، إمام عاشور والعقوبات مسلسل لا ينتهى مع الأهلي
التالى يازاكي اليابانية تستثمر 30 مليون يورو وتوفر 3500 فرصة عمل في مصر