أخبار عاجلة
حسام حسن يكشف طبيعة إصابة محمد عبد المنعم -

فيديو | نيجيريا تخطف فوزًا قاتلًا من ليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

فيديو | نيجيريا تخطف فوزًا قاتلًا من ليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
فيديو | نيجيريا تخطف فوزًا قاتلًا من ليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

خطف  منتخب نيجيريا فوزًا قاتلًا من ليبيا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لـ كأس أمم إفريقيا 2025.

واستضاف منتخب نيجيريا نظيره الليبي على ملعب استاد أدوكيي أميسيماكا، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 المقامة في المغرب.

طالع..فيديو | محمد صلاح يسجل هدف مصر الثاني أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وسجل فيسايو بشيرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87 قبل نهاية اللقاء بدقائق ليقود بلده لفوز هام من أجل التأهل لكأس أمم إفريقيا.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب نيجيريا إلى 7 نقاط في المركز الأول من ترتيب المجموعة، بينما منتخب ليبيا تجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

وفي منافسات نفس المجموعة، حقق منتخب بنين الفوز على رواندا بثلاثية نظيفة، ليرتقي إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما رواندا في المركز الثالث بنقطتين.

وتقام تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025 من مرحلة واحدة بمشاركة 48 منتخبا، تم تقسيمها على 12 مجموعة بواقع 4 منتخبات في كل واحدة، يتأهل منها المتصدر والوصيف.

أهداف مباراة نيجيريا وليبيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الأوكراني يقصف محطة نفطية في شبه جزيرة القرم
التالى بالفيديو.. خبير أمني يكشف دلائل الضربة الإيرانية على إسرائيل