أخبار عاجلة
مسلسل شراب التوت الحلقة 71 مترجمة كاملة -
مسلسل المنظمة الحلقة 115 مترجمة كاملة شاهد -
مسلسل حب بلا حدود الحلقة 37 مترجمة -
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 167 مترجمة للعربية -
مسلسل الكذبة الحلقة 20 مترجمة HD -
مسلسل تيتا زوزو الحلقة 17 مباشر -
مسلسل برغم القانون الحلقة 22 مباشر -

وائل جمعة: لاعب الزمالك يستحق الانضمام لمنتخب مصر.. ومكسب وحيد من مباراة موريتانيا

وائل جمعة: لاعب الزمالك يستحق الانضمام لمنتخب مصر.. ومكسب وحيد من مباراة موريتانيا
وائل جمعة: لاعب الزمالك يستحق الانضمام لمنتخب مصر.. ومكسب وحيد من مباراة موريتانيا

تحدث وائل جمعة، نجم الكرة المصرية الأسبق، عن فوز منتخب مصر على موريتانيا في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على منافسه موريتانيا بنتيجة 2-0، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

طالع..موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وقال وائل جمعة، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس": "مبروك لمنتخب مصر على الفوز وعلى العناصر الجديدة، وهذا هو مكسب المباراة، حصلنا على 3 نقاط وشارك لاعبو المنتخب الأولمبي".

وتابع: "كنا قد تحدثنا عن أهمية العرضيات بسبب التكتل الدفاعي، وهدفا منتخب مصر سُجلا من العرضيات، الأول جاء بسبب تمركز تريزيجيه الممتاز وتوقعه في التوقيت المناسب عندما سدد الكرة، والهدف الثاني جاء من عرضية محمد حمدي التي تجاوزت التكتلات الدفاعية".

وواصل:" تراجع أداء المنتخب في آخر 10 دقائق بسبب اللياقة البدنية لكن الفوز مهم، وعلى الأقل نتعادل في مباراة الإياب أمام موريتانيا حتى لا نغضب الموريتانيين، ونضمن التأهل".

واختتم: "حسام عبد المجيد لاعب الزمالك يستحق التواجد في منتخب مصر، هو لاعب واعد وقدم مباراة جيدة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وأيضًا محمود صابر، وأسامة فيصل، وهذه نقطة إيجابية عند حسام حسن الدفع بلاعبي المنتخب الأولمبي".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 نماذج لامتحانات شهر أكتوبر في كل إدارة تعليمية
التالى بايدن: طلبت من إسرائيل عدم استهداف قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة بلبنان