أخبار عاجلة
شاومي تطلق سلسلة هواتف Xiaomi 14T -

شركة «Main Marks» تطرح مرحلة MorPod ضمن مشروع «MORAY» خلال معرض سيتي سكيب

شركة «Main Marks» تطرح مرحلة MorPod ضمن مشروع «MORAY» خلال معرض سيتي سكيب
شركة «Main Marks» تطرح مرحلة MorPod ضمن مشروع  «MORAY» خلال معرض سيتي سكيب

/79253/شركة-Main-Marks-تطرح-مرحلة-MorPod-ضمن-مشروع--MORAY-خلال-معرض-سيتي-سكيب

05:39 م - الخميس 26 سبتمبر 2024

اسكان مصر -

أعلنت شركة Main Marks عن مشاركتها بمرحلة MorPod  في مشروع MORAY خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، والذي ينطلق خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، وتضم هذه المرحلة منتجات عقارية جديدة تقدمها الشركة في المشروع بمساحات صغيرة تطل على شارع التسعين الشمالي مباشرة.  

 

 

وقال المهندس  محمد المغازيCofounder  شركة Main Marks، إن سيتي سكيب مصر أحد المعارض التي لها بصمة قوية لدى العملاء في السوق المصري، لذا قررت الشركة أن تتواجد بشكل قوي ومختلف خلال المعرض، لذا تعرض الشركة وحدات إدارية تطل على شارع التسعين بمساحات تبدأ من 50 مترا، وبإطلالة مباشرة على شارع التسعين الشمالي.  

 

وأوضح أن أهم ما يميز الوحدات المطروحة أنها ذات جودة مرتفعة وفي موقع مميز وبسعر يتناسب مع العميل المستهدف، كما تقدم الشركة للعملاء أنظمة سداد مميزة ومرنة على الوحدات المطروحة خلال المعرض، وهي عبارة عن 5% مقدم وأقساط  7 سنوات أو 0% مقدم على 6 سنوات.  

 

ولفت إلى أن الشركة تتواجد في المعرض بمحفظة وحدات ضمن المشروع مستهدفة 3 مليارات جنيه.  

 

وأشار إلى أن مشروع “MORAY” عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات باستثمارات تتجاوز الـ30 مليار جنيه، فهو مشروع تجاري وإداري وطبي وبه وحدات فندقية ويوفر وحدات بمساحات متنوعة تناسب العلامات التجارية العالمية المستهدف جذبها للمشروع.  

 

وأضاف أن MORAY يعتبر نقلة نوعية جديدة في منطقة التجمع الخامس، ويقع بواجهة 300 متر على شارع التسعين الشمالي، ويقع المشروع على مساحة 16.5 فدان، موضحا أن تصميم المشروع يتم بشكل احترافي يضمن تحقيق أعلى معايير الجودة لتقديم منتج عقاري مختلف ومميز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظك اليوم وتوقعات الأبراج المالية والمهنية والعاطفية السبت 28 سبتمبر 2024 ما هو افضل برج في النساء؟
التالى تعرف على تشكيل «الأهلي» و «الزمالك» المتوقع لمباراة السوبر