أخبار عاجلة
سقوط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية -

بالبلدي : الزمالك يقرر تغيير ملعب مباراته الودية أمام زد قبل السوبر المصري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تغيير ملعب المباراة الودية أمام زد، والتي تجمع بينهما ضمن استعدادات الأبيض لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

طالع | رسميًا.. الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع أوفي إيجاريا

واستقر الجهاز الفني للزمالك على نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب الفريق بمقر القلعة البيضاء.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في السوبر المصري.

يذكر، أن الزمالك سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي ودياً، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| تأجيل المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي إلى نوفمبر المقبل
التالى الرئيس السيسي يوجه بتعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين