أخبار عاجلة
سقوط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية -

«مستقبل وطن» يحيي ذكري نصر أكتوبر بتنظيم ندوة تثقيفية في الشرقية

«مستقبل وطن» يحيي ذكري نصر أكتوبر بتنظيم ندوة تثقيفية في الشرقية
«مستقبل وطن» يحيي ذكري نصر أكتوبر بتنظيم ندوة تثقيفية في الشرقية

نظم حزب مستقبل وطن الشرقية برئاسة النائب محمد سليم أمين المحافظة؛ وكيل اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، ندوة تثقيفية؛ إحياءا للذكرى الـ51 لنصر حرب أكتوبر المجيدة، برعاية اللواء محمد جاد أمين مكتب منيا القمح.

جاء ذلك بحضور الدكتورة زينب فهيم أمين المرأة، وهيئة مكتب أمانة منيا القمح، وعدد من عمداء القرى، وكبار العائلات، وأهالي الشهداء بالمركز.

تاريخ نشأة الجيش المصري

وحاضر بالندوة التي ينظمها مستقبل وطن بالشرقية اللواء ياسين صبري عطية، رئيس وحدات الرادار والاتصال بالقوات المسلحة، ومن المحاربين القدماء، والذي بدأ كلمته بتوعية الشباب بتاريخ نشأة الجيش المصري، وخطة حرب أكتوبر المجيدة.

من جانبه، أكد العميد أحمد مجاهد أمين تنظيم منيا القمح، أن الحزب حريص على تنظيم العديد من الندوات التثقيفية من أجل توعية الشباب، لا سيما في أوقات ذكرى الانتصارات والإنجازات لخلق جيل واع ولديه دراية بتاريخه وحاضره ومستقبله.

وتناول المهندس محمد شحاتة، عضو هيئة مكتب منيا القمح، أهم الدروس المستفادة من نصر أكتوبر العظيم، ودور القوات المسلحة المصرية، وكيف صمدت المرأة المصرية وكانت مصدر إلهام وتشجيع لأسرتها، بجانب تكاتف الشعب المصري ككل في تحقيق هذا النصر، مشيرًا بأن المصريين على مر العصور مازالوا هم الأبطال الحقيقين بوعيهم وحبهم لجيشهم الوطني.

حزب مستقبل وطن

وفي نهاية الندوة حرص حزب مستقبل وطن بمركز منيا القمح علي تكريم عدد من أسر الشهداء، سواء عسكريين أم مدنيين، وكذلك العناصر الشبابية المتميزة من أبناء قري المركز، وذلك بتقديم الهدايا العينية والدروع التذكارية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| تأجيل المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي إلى نوفمبر المقبل
التالى الرئيس السيسي يوجه بتعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين