أخبار عاجلة
شاومي تطلق سلسلة هواتف Xiaomi 14T -

حاتم عامر: "الأهلي للتمويل العقاري" تستهدف رفع ...

حاتم عامر: "الأهلي للتمويل العقاري" تستهدف رفع ...
حاتم عامر: "الأهلي للتمويل العقاري" تستهدف رفع ...

12:01 ص - الجمعة 27 سبتمبر 2024

حاتم عامر العضو المنتدب لشركة الأهلي للتمويل العقاري

أعلن حاتم عامر، العضو المنتدب لشركة الأهلي للتمويل العقاري، عن استراتيجيات الشركة للتعامل مع التحديات الحالية في السوق العقارية، خصوصاً في ظل ارتفاع أسعار الفائدة بشكل مؤقت. 

5446.jpg

وأوضح عامر أن الشركة تسعى لاستيعاب عملائها الحاليين من خلال تقديم حلول وخطط مبتكرة، بما في ذلك برامج تمويل مخصصة تساعد العملاء في مواجهة زيادة الفائدة في هذه الفترة.

وأشار إلى أن أسعار الفائدة مرتبطة بشكل مباشر بأسعار الفائدة التي يحددها البنك المركزي المصري، وأي تغييرات في تلك الأسعار تنعكس فوراً على نظم التمويل التي تقدمها الشركة، مما يتيح للعملاء الاستفادة من أي انخفاض في الفائدة بشكل مباشر.

وعلى صعيد النتائج، أكد عامر أن حجم محفظة التمويلات العقارية للشركة قد شهد نمواً كبيراً خلال العامين الماضيين. ففي عام 2022، بلغ حجم المحفظة حوالي 1.2 مليار جنيه، في حين ارتفع إلى 3.7 مليار جنيه بنهاية العام الحالي. وأوضح أن الشركة تستهدف رفع حجم الإصدارات إلى حوالي 4.8 مليار جنيه بنهاية العام القادم.

وأضاف عامر أن هذا النمو يعكس التزام الشركة بتقديم حلول تمويل طويلة الأجل، مما يسهم في تعزيز ثقة المستثمرين والعملاء على حد سواء. وأكد أن الشركة مستمرة في تطوير برامجها التمويلية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء في السوق العقارية المصرية

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم العالي: لدينا 100 جامعة في مصر بفضل دعم القيادة السياسية
التالى حلم تحول لحقيقة.. الفنان توفيق رشوان يكشف سبب ارتداء ابنته هبة الحجاب