أخبار عاجلة
أنباء عن سقوط صاروخين قرب مطار بيروت الدولي -

"كلمة مرض مكتوبه على صورته".. تربي يعثر على سحر لـ مؤمن زكريا داخل المقابر

"كلمة مرض مكتوبه على صورته".. تربي يعثر على سحر لـ مؤمن زكريا داخل المقابر
"كلمة مرض مكتوبه على صورته".. تربي يعثر على سحر لـ مؤمن زكريا داخل المقابر

أثارت واقعة عثور تربي يدعى "ر، ا" على سحر للكابتن مؤمن زكريا، مدفون في إحدى المقابر بالقاهرة ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية.

 

تربي يعثر على سحر لمؤمن زكريا

 

22.jpeg

وقال التربي إنه أثناء قيامه بالحفر لزراعة بعض الأشجار، وجد ورقة مكتوب عليها طلاسم وكلمة مرض وصور نجوم، من بينهم مرض الكابتن مؤمن زكريا ، كما عثر على عروسة عليها صورة مؤمن زكريا وزوجته.

 

ويكمل: وقفت في حالة من الذهول غير مصدق ما وجدته، وعلى الفور اتصلت بالكابتن مؤمن زكريا الذي حضر إلى المقابر وشاهد السحر بنفسه.

 

العثور على سحر مدفون للنجم مؤمن زكريا

وتبين أنه فقًا للرواية، كان التُربي يهم بزراعة أشجار داخل المقابر وأثناء الحفر اكتشف ورقة غريبة تحتوي على طلاسم وأسماء لبعض النجوم، بالإضافة إلى صورة لكابتن مؤمن زكريا وزوجته مكتوب عليها كلمة “مرض”.

 

23.jpeg

وفور العثور على هذا السحر، تواصل التُربي مع اللاعب مؤمن زكريا الذي حضر وشاهد الورقة بنفسه.

 

مسيرة مؤمن زكريا مع المرض ومعاناته الطويلة

يعاني اللاعب مؤمن زكريا من مرض ضمور العضلات منذ عدة سنوات، مما أثر على قدرته على الكلام والحركة وفقدان الوزن بشكل ملحوظ. سافر مؤمن إلى عدة دول في محاولات للبحث عن العلاج، ولكن تلك المحاولات لم تكلل بالنجاح حتى الآن.

 

النادي الأهلي يساند مؤمن زكريا بتعيين جديد

في خطوة داعمة، قرر النادي الأهلي تعيين مؤمن زكريا مساعدًا لوليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وذلك بعد اجتماع ضم محمود الخطيب، رئيس النادي، ومؤمن بحضور وليد سليمان. تأتي هذه الخطوة في إطار دعم الأهلي المستمر للاعبه السابق، الذي ترك بصمته في النادي رغم الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس بالمزرعة.. بكام النهاردة
التالى سعر الكتكوت الأبيض اليوم الخميس بالمزرعة.. بقا بكام