أخبار عاجلة
السيطرة على حريق محال تجارية فى بنى سويف -

سيتي سكيب مصر 2024.. بخصومات 10% «العقارية» ترصد حركة ...

سيتي سكيب مصر 2024.. بخصومات 10% «العقارية» ترصد حركة ...
سيتي سكيب مصر 2024.. بخصومات 10% «العقارية» ترصد حركة ...

معرض سيتي سكيب مصر 2024

السبت 28 سبتمبر 2024 | 07:45 مساءً

معرض سيتي سكيب مصر 2024

معرض سيتي سكيب مصر 2024

آية حرب_ فاطمة إمام

شهدت فهاليات اليوم الرابع لمعرض سيتي سكيب مصر 2024، حالة من الازدحام لزوار المعرض، حيث طرحت العديد من شركات التطوير العقاري بالسوق المصرية، مجموعة من العروض المنتوعة للعملاء بهدف جذب المزيد من الشرائح المختلفة لفتئات العملاء.

فعاليات اليوم الرابع لمعرض سيتي سكيب مصر 2024

من خلال رصد أجرتة بوابة العقارية الإلكترونية عن حركة الزوار خلال آخر أيام المعرض اليوم، حيث تتيح أغلب الشركات خصومات تصل إلى 10 %على أسعار الوحدات السكنية.

وفقا للرصد قال المهندس محمد عباس أحد زوار المعرض إنه يحضر المعرض لأول مره مضيفا أنه يبحث عن وحدة سكنيه بالعاصمة الإدارية بهدف الاستثمار.

وأشاد بالعروض التي قدمتها الشركات خلال المعرض على الرغم من ارتفاع أسعار العقارات خلال العام الجاري2024 مؤكدا انه امضى تعاقد حجز مع أحدى الشركات الموجودة بالمعرض بخصم 10% من سعر الوحدة.

سيتي سكيب مصر 2024

وفي سياق متصل قال أحمد عبدالمجيد أحد زوار المعرض إنه يحضر المعرض منذ 3 سنوات مضيفا أنه مستثمر في مجال العقارات منذ 10 سنوات لاسيما أنه يفضل استثمار مدخراته في قطاع العقارات باعتبارة أحد أدوات الملاذ الآمن للاستثمار.

وأوضح في تصريح صحفي العقارية أنه مضى تعاقد مع شركة «ERG» للتطوير العقاري أحد الشركات الموجودة بالمعرض مضيفا أنه حصل على وحدة سكنيه بإحدى مشروعات الشركة بخصومات تصل إلى 5% من ثمن الوحدة ودفع 5% أخرى بعد 3 أشهر بمدة تقسيط 10 سنوات.

وعلى الجانب الأخر قالت شيماء محمد أنها تحضر المعرض للمرة الثانية على التوالي مشيرة أنها تفضل شراء وحدات سكنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة بأعتبارها مدينة واعدة للاستثمار.

وأوضحت في تصريحات صحفية العقارية أنها تبحث عن وحدة سكنيه بمساحات متوسطة بغرض الاستثمار وحفظ الاموال والتأجير.

ومن جهه أخرى قالت فاطمة عبدالنبي أحد الزائرين بالمعرض، انها تبحث شالية صغير بمنطقة الساحل الشمالي بأعتبار المنطقة أحد أفضل المناطق للاستثمار خلال الفترة الماضية.

وأضافت أن المعرض يضم العديد من العروض المنتوعة للعملاء حيث انها ترددت على جميع الشركات المتاحة في المعرض لحين اتخاذ قرار التعاقد على الشالية.

وفي ذات السياق قال المنهدس هيثم سامي أحد الزوار أنه من العامليين بالخارج ويبحث عن وحدة سكنيه بمنطقة رأس الحكمة بأعتبارها منطقة واعدة للاستثمار.

وأوضح في تصريحات خاصة العقارية، أسعار الوحدات السكنية شهدت ارتفاعا بشكل كبير مقارنة بالعام الماضي.

وأضاف أنه سيمضي حجر تعاقد وحدة تم اختيارها غرفتين بمساحة 100 متر مع كبرى الشركات العقارية اليوم قبل انتهاء العروض المتاحة بالمعرض.

والجدير بالذكر أن المعرض يشهد العديد من البروكر المصريين وأيضا السودانيين، ولاقى المعرض اقبالاً ملحوظا من مستثمري الوحدات السكنية، كما ضم المعرض العديد من الخصومات والعروض الخاصة بمقدم الحجز وانظمة السداد على حسب عرض كل شركة.

معرض سيتي سكيب مصر 2024
معرض سيتي سكيب مصر 2024

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٢١- ٢٨ سبتمبر الجارى
التالى Jadeer Group Captures Cityscape Clients with Garnet’s Prime Location and Competitive Pricing