أخبار عاجلة
السيطرة على حريق محال تجارية فى بنى سويف -

من الملاعب للمقابر.. هل يعاني مؤمن زكريا حقيقة من السحر الأسود؟

من الملاعب للمقابر.. هل يعاني مؤمن زكريا حقيقة من السحر الأسود؟
من الملاعب للمقابر.. هل يعاني مؤمن زكريا حقيقة من السحر الأسود؟

من الملاعب للمقابر.. قصة مثيرة فجرها تربي وحارس مقابر عندما أكد عثوره على سحر أسود وطلاسم شيطانية تفيد معاناة لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا من السحر.. فهل هذه القصة حقيقية أم هناك غموض؟

بداية القصة

في عالم الرياضة، تشهد الملاعب تنافسًا ليس فقط على المستطيل الأخضر، بل تتداخل فيها أحيانًا عناصر غامضة وغير متوقعة مثلما كان يقول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن خسارة الفريق في الفترة الماضية بأنهم يعانون من الأعمال؛ ليتجدد الأمر بتصريحات حارس مقابر يفيد العثور على سحر أسود للاعب نؤمن زكريا في خوش مقابر مجدي عبد الغني لاعب كرة القدم السابق.

وأثير الرأي العام في الساعات الماضية بسبب ما تردد حول مرض اللاعب مؤمن زكريا الذي يعاني من مرض نادر، وهو ضمور في العضلات ليكشف أن وراء ذلك السحر.

وقال المعالج الروحاني محمد قطامش، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، إن مرض مؤمن زكريا، لاعب نادي الاهلي،  ليس مرضًا عاديًا، بل مرتبطا بممارسات سحرية قام بها أشخاص من داخل عالم كرة القدم، مؤكدا قدرته على علاجه وفك السحر المدون له ولزوجته حتى يصل إلى من وراء ذلك.

ولمح في منشوره إلى أن السحر الذي يُعتقد أنه يؤثر على زكريا قد يكون من تدبير مدرب معروف ولاعب سابق في الدوري الممتاز.

وكان "ر. أ"، تربي، قال عن اكتشاف سحر مدفون يُعتقد أنه مرتبط بمؤمن زكريا، إنه أثناء قيامه بأعمال الحفر لزراعة أشجار، عثر على ورقة تحتوي على طلاسم وكلمة "مرض"، إلى جانب صور للنجم المصري وزوجته.

وعندما سمع زكريا بالواقعة، توجه بنفسه للتأكد من صحة هذه الادعاءات، وهو ما أضفى مزيدًا من الغموض والدهشة على القصة، وأحضر شيخا، ووضع الأعمال في ماء وملح لفك السحر.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٢١- ٢٨ سبتمبر الجارى
التالى Jadeer Group Captures Cityscape Clients with Garnet’s Prime Location and Competitive Pricing