أخبار عاجلة
مصادر: إعادة فتح حقول النفط في ليبيا غدًا -

نجيب ساويرس يكشف عن الفرص الاستثمارية في البحر المتوسط

نجيب ساويرس يكشف عن الفرص الاستثمارية في البحر المتوسط
نجيب ساويرس يكشف عن الفرص الاستثمارية في البحر المتوسط

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 03:55 مساءً

المهندس نجيب ساويرس

المهندس نجيب ساويرس

العقارية

كشف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، عن الفرص الاستثمارية في البحر المتوسط، مدللا على ذلك بارتفاع استثمارات العرب في الساحل الشمالي، وهو ما من شأنه تعزيز التدفقات النقدية الأجنبية للبلاد، وتطرق إلى اتفاقية المشروع المصري الإماراتي الجديد لإنشاء منتجع سياحي في الساحل الشمالي، بتكلفة تتجاوز 3 مليارات جنيه.

مؤتمر غرفة التجارة الأمريكية

جاء ذلك خلال مؤتمر غرفة التجارة الأمريكية بمصر تحت عنوان سوق العقارات المصري خلق وجهة عالمية، بحضور قيادات الغرفة والقطاع العقاري ورجال الأعمال.

الساحل الشمالي

وأكد ضرورة جذب المستثمرين الأوربيين للساحل الشمالي، لافتا إلى أن تونس تستطيع جذب 10 ملايين سائح من خلال شواطئها سنويا، مؤكدا أن مصر تستطيع تحقيق ما هو أكثر من ذلك. 

سوق العقارات في مصر

وعقد كبار مطوري سوق العقارات في مصر، ندوة تحت عنوان "سوق العقارات المصري - بناء وجهات عالمية" اليوم الأحد، الموافق 29 سبتمبر 2024 بفندق نايل ريتز كارلتون.

ويتحدث خلال الندوة المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور سامح زكي الحفني، وزير الطيران المدني، الدكتور أحمد شلبي، رئيس مشارك، لجنة العقارات في غرفة التجارة الأمريكية؛ ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، تطوير مصر، والمهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، أوراسكوم للاستثمار القابضة، المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي، مدينة مصر.

وتتمركز محاور الندوة حول كيفية الاستفادة من الفرص الحالية للاستثمار والحوافز التي تجذب مطوري المشاريع العقارية ووالعمل على بناء مدن شاملة للمستقبل.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العشري: نسعى لتنفيذ رؤية الدولة بتعزيز وتنشيط الصادرات المصرية
التالى «100 يوم صحة» تقدم 87 مليون خدمة مجانية خلال 55 يوما