أخبار عاجلة

تامر سيف : زيادة رأسمال “BANK NXT" إلى 7.5 مليار جنيه..ويكشف عن هويته الجديده 

تامر سيف : زيادة رأسمال “BANK NXT" إلى 7.5 مليار جنيه..ويكشف عن هويته الجديده 
تامر سيف : زيادة رأسمال “BANK NXT" إلى 7.5 مليار جنيه..ويكشف عن هويته الجديده 

12:10 م - الإثنين 30 سبتمبر 2024

كشف تامر سيف، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك نكست (Bank NXT)، عن ارتفاع رأسمال البنك إلى 7.5 مليار جنيه، مقارنة بـ 4.9 مليار جنيه بنهاية عام 2021. جاء ذلك خلال مؤتمر إطلاق البنك لعلامته التجارية الجديدة، حيث تم تغيير اسمه من aiBANK إلى بنك نكست، في خطوة تهدف إلى تسطير فصل جديد من النمو والتطور في السوق المصرفية المصرية.

5446.jpg

وأكد سيف أن البنك يتبنى استراتيجية طموحة ترتكز على تطوير رأس المال البشري وتحسين نموذج الأعمال وتعزيز الأداء المالي. وأضاف أن هذه الاستراتيجية تأتي في إطار رؤية البنك لتعزيز مكانته في السوق وتقديم حلول مصرفية مبتكرة وشاملة تسهل الوصول إليها، بما يتناسب مع احتياجات العملاء وطموحات المساهمين.

وأشار إلى أن البنك يسعى لمواصلة الاستثمار في تطوير البنية التكنولوجية، لتقديم خدمات مصرفية متميزة تواكب التحول الرقمي، مما يعزز من قدراته التنافسية. كما يلتزم بنك نكست بتقديم تجربة بنكية سهلة الاستخدام ومصممة خصيصًا لتلبية متطلبات العملاء، مؤكدًا على أهمية توفير خدمات مصرفية تتميز بالسرعة والكفاءة العالية.

وأوضح سيف أن هذه الخطوات تأتي استجابة لحجم السوق المصرفي المتزايد في مصر، حيث يسعى البنك إلى استغلال الفرص المتاحة وتعزيز مكانته من خلال تقديم حلول وخدمات تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، مضيفًا أن بنك نكست يهدف إلى تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم أفضل وأسرع الخدمات المصرفية المتاحة في السوق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقل كهربا للمستشفى.. تعرف على آخر تطورات لاعب النادي الأهلي الصحية
التالى أمطار ورياح وجو غائم.. تقلبات جوية تضرب هذه الأماكن خلال ساعات