أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الاثنين 7-10-2024 في مصر -
مباشر | قرعة دوري أبطال إفريقيا 20242025 -

بالبلدي : مدرب بولونيا: معدل تسجيل محمد صلاح 100%.. وليفربول لم يتوقع شجاعتنا

تحدث فينتشينزو إيطاليانو مدرب بولونيا عقب الهزيمة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وأشار إلى قدرات محمد صلاح التهديفية.

وتغلب ليفربول على بولونيا بهدفين دون رد، وصنع محمد صلاح الهدف الأول وسجل الهدف الثاني.

وقال إيطاليانو في تصريحاته إلى "سكاي سبورت إيطاليا": "من الواضح أننا أردنا مغادرة أنفيلد برؤوس مرفوعة وأعتقد أننا فعلنا ذلك".

وأضاف: "بصرف النظر عن الهدفين، كان بإمكاننا أن نؤدي بشكل أفضل في الهدف الأول، لكن صلاح لديه معدل تسجيل 100 في المائة من ذلك المكان في الملعب".

اقرأ أيضًا | فيديو | ماذا قدم محمد صلاح في مباراة ليفربول وبولونيا بـ دوري أبطال أوروبا؟

وأشار: "لقد خلقنا الفرص، وتسببنا في مشاكل لليفربول، الذي أنا مقتنع أنه لم يتوقع من بولونيا أن يكون شجاعًا للغاية، وأن يرد بقوة كما فعلنا، وعبر اللاعبون عن أنفسهم بشكل جيد".

وأستطرد: "لقد فشلنا في تسجيل هدف واحد على الأقل، خاصة وأن فارق الأهداف يمكن أن يكون حاسمًا في الجدول، لكننا كنا نعلم أن هذا كان منحنى تعليمي لنا ووضعنا الأساس الليلة لرحلتنا المستقبلية".

وأفاد: "أعتقد أن أجواء المناسبة مرت بعد بضع دقائق، لم يكن لدينا سوى جلسة ونصف جلسة تدريبية للتحضير لهذه المباراة، لكن اللاعبين بدأوا في التعود على هذا التوقيت".

وأتم: "كنا نعلم أن ليفربول قوي وسنسمح لهم ببعض الفرص، لكننا خلقنا أيضًا فرصنا وحاولنا صدهم بهجماتنا، أردنا أن نغادر هنا بثقة ونأخذ شيئًا إيجابيًا من المباراة، أنا سعيد لأننا أعطينا هذا الانطباع".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. اسبانيا ترسل طائرتين لإجلاء رعاياها من لبنان
التالى جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي