أخبار عاجلة
30 مليار دولار في مصر قريبا.. تحرك حكومي عاجل -

بيراميدز يفلت من كمين الجيش الرواندي.. والشيبي يسجل التعادل في نهاية الشوط الأول

بيراميدز يفلت من كمين الجيش الرواندي.. والشيبي يسجل التعادل في نهاية الشوط الأول
بيراميدز يفلت من كمين الجيش الرواندي.. والشيبي يسجل التعادل في نهاية الشوط الأول

تأخرصادم للفريق السماوي، علي أرضه أمام الفريق الرواندي، بهدف دون رد،  فى شوط المباراة الأول، خلال المباراة المقامة بين بيراميدز، الجيش الرواندي، في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا، ليصعب من مهمة بطل كأس مصر، كون مطالب بالتسجيل، خلال الشوط الثاني، هدفًا للعودة للمباراة، كون لقاء الذهاب انتهى بتعادل الفريقين الإيجابي واحد للكل، ولكن جاءت الأنفراجة من تسديدة محمد الشيبي، قبل ثواني من نهاية الشوط ليتعادل الفريقيت إيجابيًا.

 

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، تشكيل مباراة الجيش الرواندي، في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا، ويحل الجيش الرواندي، ضيفًا على بيراميدز، على ستاد الدفاع الجوي في إطار إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - عبد الرحمن مجدي - يوسف أوباما - مروان حمدي.

 

ركلات الترجيح بين الفريقين فى حالة تكرار نتيجة اللقاء الأول

عقد منذ أيام، بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا، وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز القميص الأساسي، الأزرق في الأبيض، فيما يظهر حارس المرمى باللون الأخضر الكامل، وفي المقابل سيظهر نادي الجيش الرواندي بالأبيض في الأسود، ويرتدي حارس المرمى اللون الأحمر.

 انتهاء المباراة بنتيجة التعادل

كما تم التأكيد على أنه في حالة انتهاء المباراة بنتيجة التعادل ١-١ مثلما انتهت مباراة الذهاب في رواندا، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل المجموعات، مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، اللواء هشام زيد مدير إدارة المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي، وأحمد سمير مدير التشغيل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم «سباعية» الكأس.. مانشستر يونايتد يتعثر أمام كريستال بالاس بالبريميرليج
التالى مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة البرتغال