أخبار عاجلة

عاجل.. سعر الذهب في مصر اليوم الأحد 22-9-2024 بالمصنعية الآن

عاجل.. سعر الذهب في مصر اليوم الأحد 22-9-2024 بالمصنعية الآن
عاجل.. سعر الذهب في مصر اليوم الأحد 22-9-2024 بالمصنعية الآن

يتابع المقبلون على الزواج في مصر أسعار الذهب بانتظام، نظرًا لأهميته الكبيرة في تجهيزات الزفاف، ويبحث الكثيرون عن سعر الذهب في مصر اليوم الأحد 22-9-2024 بالمصنعية الآن، لمواكبة أحدث التحديثات في الأسعار التي تتغير باستمرار وفقًا لحركة السوق المحلية والعالمية.

سعر جرام الذهب بالمصنعية

227.jpeg
الذهب

أعلنت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات المصرية عن ارتفاع جديد في أسعار الذهب، تزامنًا مع قرار الفيدرالي الأمريكي بخفض أسعار الفائدة لأول مرة، وشهدت أسعار الذهب في مصر استقرارًا عند مستوياتها المرتفعة، حيث ارتفعت جميع الأعيرة، وسجلت الأسعار عالميًا مستوى يتجاوز 2600 دولار للأوقية.

 

في هذا الإطار، يحرص موقع "مصر تايمز" على تقديم تغطية شاملة ومحدثة لأسعار الذهب اليوم في مصر، بما في ذلك أسعار البيع والشراء والمصنعية، حيث يوفر الموقع للمتابعين تفاصيل دقيقة حول أسعار جرام الذهب بمختلف الأعيرة، مما يتيح لهم الاطلاع على أحدث التحديثات المتعلقة بالتغيرات المستمرة في سوق الصاغة المصرية. وفي السطور التالية، نستعرض أبرز هذه الأسعار والزيادات التي طرأت اليوم.

 

سعر الذهب اليوم في مصر

 

شهدت أسعار الذهب اليوم، وفق آخر تعاملات انخفاضًا طفيفًا في الأسواق المحلية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 4057 جنيهًا للشراء، مقارنةً بسعره السابق الذي بلغ 3880 جنيهًا.

وفيما يلي قائمة بأسعار الذهب اليوم:

  • جرام الذهب عيار 24: 4057 جنيهًا للشراء.
  • جرام الذهب عيار 21: 3550 جنيهًا للشراء (قبل إضافة المصنعية والضريبة).
  • جرام الذهب عيار 18: 3042 جنيهًا للشراء.
  • جرام الذهب عيار 14: 2367 جنيهًا للشراء.

أما بالنسبة للجنيه الذهب، فقد سجل سعره 28400 جنيهًا للشراء.

233.jpeg
الذهب


أسعار الذهب عالميا

 

أسعار الذهب عالميًا تجاوزت 2600 دولار للأوقية للبيع، مما يعكس ارتفاعًا ملحوظًا في الأسواق الدولية ويؤثر بشكل مباشر على السوق المحلية.

 

سعر سبيكة الذهب

تنوعت أسعار السبائك على النحو التالي:

  • سبيكة 1 جرام: 4050 جنيهًا.
  • سبيكة 2.5 جرام: 9937 جنيهًا.
  • سبيكة 5 جرامات: 19710 جنيهات.
234.jpg
الذهب

سعر مصنعية الذهب

 

تختلف أسعار الذهب في مصر بناءً على المصنعية والدمغة من محل صاغة لآخر، حيث يتراوح متوسط سعر المصنعية بين 30 و65 جنيهًا، حيث تتفاوت نسبة المصنعية بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، ويعتمد المبلغ النهائي على عدة عوامل، مثل المحل والمحافظة وسياسات التاجر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليون يفوز على أتلتيكو سان لويس بهدف قادس بالدوري المكسيكي
التالى الرقابة العسكرية للاحتلال الإسرائيلي تفرض حظر نشر حول هجوم حزب الله الصاروخي