أخبار عاجلة

بدء تداول أسهم الماجد للعود في السوق الرئيسية الاثنين 7 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل

أعلنت مجموعة تداول السعودية عن بدء تداول أسهم الماجد للعود في السوق الرئيسية يوم الاثنين القادم الموافق السابع من شهر أكتوبر 2024 وكان الاكتتاب والطرح الخاص بالشركة قد بدأ وانتهى منذ فترة وحددت الماجد للعود سعر السهم النهائي وكذلك تفاصيل تداول الأسهم في السوق، وقد أقبل عدد كبير من الأشخاص على الاكتتاب في أسهم شركة الماجد للعود، تعرف معنا في هذا المقال على أهم التفاصيل التي يجب أن تكون على دراية بها.

موعد تداول أسهم الماجد للعود

يبدأ طرح وتداول أسهم الماجد للعود في السوق الرئيسية نمو بداية من يوم غد الاثنين الموافق السابع من شهر أكتوبر 2024 وقد حددت الشركة سعر الطرح النهائي للأسهم الخاصة بها خلال فترة الاكتتاب.

وكانت نسبة التغطية قد بلغت 821.33% أو أكثر من 8 مرات وبلغ إجمالي الطلب من شريحة المستثمرين الأفراد 1.158 مليار ريال تقريبا وكانت عدد الأسهم المخصصة لهم 1.5 مليون سهم تمثل 20% من إجمالي الطرح وتم تخصيص ما لا يقل عن ستة أسهم لكل مكتتب في شريحة المكتتبين الأفراد ويتم تخصيص الأسهم المتبقية بناء على أساس تناسبني بحسب حجم الطلب على الأسهم.

ادراج وبدء تداول اسهم الماجد للعود

سوف يتم ادراج أسهم شركة الماجد للعود بداية من يوم غد الاثنين برمز تداول 4165 وبالرمز الدولي SA164HF212H1 وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10% ويكون ذلك خلال الثلاثة أيام الأولى فقط من بداية التداول، بينما سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10% وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري بداية من اليوم الرابع.

وكان الاكتتاب في أسهم شركة الماجد للعود قد انتهي في السابع عشر من سبتمبر الماضي واعلنت الشركة عن سعر الطرح النهائي للسهم الواحد وهو 94 ريال سعودي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أزمة داخل الأهلي السعودي.. صراعات إدارية وميندي يرفض العلاج
التالى وزارة التربية العراقية توضح موعد جدول امتحانات الدور الثالث للصف الثالث المتوسط 2024