أخبار عاجلة
الداكي: مكافحة التعذيب أولى الأولويات -

ميسي يتصدى لرجال الأمن من أجل طفل صغير

ميسي يتصدى لرجال الأمن من أجل طفل صغير
ميسي يتصدى لرجال الأمن من أجل طفل صغير

لم يبدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراة فريقه إنتر ميامي أمام تورنتو الكندي في الدوري الأمريكي لكرة القدم الأحد، غير أنه خطف الأنظار وعدسات الصحافة بعد نزوله في منتصف الشوط الثاني كلاعب بديل.

إنتر ميامي استطاع حصد انتصار شاق من ميدان تورنتو بنتيجة 1-0 بفضل هدف متأخر في الأنفاس الأخيرة عن طريق المهاجم الإكوادوري ليوناردو كامبانا، إثر تمريرة حاسمة من الأوروغواياني لويس سواريز.

الفوز عزز صدارة إنتر ميامي للمجموعة الشرقية برصيد 71 نقطة، وهو الفائز سلفًا بدرع المشجعين لأكثر فريق حصدًا للنقاط في الموسم العادي، ويتأهب حاليًا فريق ولاية فلوريدا لخوض مباريات البلاي أوف التي تحدد بطل الدوري.

شاهد ملخص مباراة إنتر ميامي وتورنتو 1-0

" title="Toronto FC vs. Inter Miami CF | Leo Campana Game Winner! | Full Match Highlights | October 5, 2024" width="870">

ميسي يتصدى للأمن من أجل طفل صغير

بدأت الجماهير في ملعب "BMO Field" بالهتاف باسم ميسي، قبل أن يقرر المدرب تاتا مارتينو إشراك البرغوث في الدقيقة (61) من الشوط الثاني، وبمجرد نزوله إلى الملعب، اقتحم طفل صغير الميدان من أجل التقاط صورة تذكارية.

تصدى ليو لرجال الأمن وسمح للطفل بالتقاط الصورة في لقطة نالت إعجاب الجماهير الحاضرة في الملعب الواقع جنوبي شرق كندا وتحديدًا في مقاطعة أونتاريو، وبعد لحظات اقتحم مشجع آخر لالتقاط صورة أخرى.

من المعلوم أن الدوري الأمريكي لكرة القدم يتكون من 29 فريقًا، وينقسم إلى مجموعة شرقية وبها 15 فريقًا ومجموعة غربية بها 14 فريقًا، مع مشاركة 26 فريقًا أمريكيًا و3 فرق كندية، هم فانكوفر وتورنتو ومونتريال.

ميسي يسمح للطفل بالتقاط صورة معه (Getty)


تتوقف عجلة الدوريات العالمية بدايةً من الإثنين، نظرًا للدخول في فترة التوقف الدولي الثانية هذا الموسم، وفيها يخوض ميسي مباراتي الجولتين التاسعة والعاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ميسي

اقرأ المزيد

ويلعب المنتخب الأرجنتيني -بطل مونديال قطر 2022- مباراة الجولة التاسعة في ضيافة فنزويلا بمدينة ماتورين يوم الجمعة 11 أكتوبر، قبل أن يستضيف نظيره البوليفي في ملعب مونومينتال بالعاصمة بوينس آيرس يوم الأربعاء 16 من نفس الشهر. 

الأرجنتين تتصدر التصفيات برصيد 18 نقطة، علمًا بأن منتخبات أمريكا الجنوبية تخوض تصفيات المونديال في مجموعة واحدة تضم المنتخبات العشرة بالاتحاد القاري، وتتأهل أول 6 مقاعد لكأس العالم مباشرةً.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي موسم 2024

أحرز اللاعب 19 هدفًا من 21 مباراة مع إنتر ميامي في كل المسابقات هذا الموسم، فضلًا عن تقديم 12 تمريرة حاسمة، ليكون قد اشترك في 31 هدف إجمالًا، وفي الجدول التالي نرصد الأرقام بالتفصيل.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي 2024

   مسابقة      مباراة           هدف       تمريرة حاسمة  
 الدوري الأمريكي181710
كأس الدوريات322
إجمالي211912

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الليرة تقاوم السقوط.. سعر الدولار في سوريا اليوم السبت 05 أكتوبر 2024
التالى طقس الكويت.. حار مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة نهاراً مائل للحرارة ليلاً والعظمى 38