أخبار عاجلة
زيدان يكشف موقفه من العودة للتدريب مجددا -
تعاون مصري سويسري في مجال التعليم قبل الجامعى -
حزب الله يستهدف شمال مدينة حيفا بِالصواريخ -

رامي كمال يحلل مجموعة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

رامي كمال يحلل مجموعة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا
رامي كمال يحلل مجموعة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

أكد رامي كمال نائب الأمين العام لنادي الهلال أنهم لا ينظرون إلى هوية المنافسين في دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن الحديث عن سهولة أو صعوبة مجموعة بعينها في أبطال أفريقيا لن يضيف للنادي، مؤكدًا تركيزهم على إعداد مثالي للفريق.

وأوضح كمال في حديث خاص لـ"winwin" أن ناديه يمتلك فريقًا كبيرًا، وهو متمرس في البطولات الأفريقية، ودائم الوجود في المراحل المتقدمة بالبطولة، مبينًا أن تركيزهم ينصب في تجهيز مثالي.

رامي كمال يتحدث عن حظوظ الهلال بعد قرعة دوري أبطال أفريقيا

كشف رامي كمال موفد نادي الهلال، والذي كان خلال مراسم قرعة مجموعات النسخة الحالية لرابطة أبطال أفريقيا، أن الحديث عن ضعف أو قوة مجموعة بعينها في مراحل متقدمة من البطولة الأفريقية لا يجدي ولن يضيف للنادي، وذلك بقوله: "لا مجال للحديث عن ضعف أو قوة المنافسين، ليست هناك مجموعة صعبة أو سهله، يتعين علينا التفكير والتركيز على إعداد فريقنا وتجهيزه وننتظر التوفيق".

وأكد نائب الأمين العام لنادي الهلال أن تركيزه ينصب في إعداد مثالي لنادي للفريق، بقوله: "نجتهد بشدة من أجل إعداد مثالي للفريق، وتوفير كافة المعينات من أجل ظهور متميز بالبطولة، وسقف طموحنا ارتفع، ونخطط من أجل تقديم مستويات ونتائج ترضي تطلعات وطموحات جماهيرنا".

واعتبر كمال أن الحديث عن ضعف المجموع الأولى في المجموعات ليس صحيحًا، بقوله: "أختلف مع من يتحدث عن ضعف المجموعة، لم نعتد على الاستهتار بالمنافسين كما أننا لا نخشاهم، نحترم كل الأندية ونجتهد من أجل التفوق عليها ونتمنى التوفيق، كما أن الحديث عن قوة المجموعة تقليل من نادي الهلال، ليست هناك مجموعة سهلة وليس هناك مجموعة قوية يستحيل التأهل منها".

وكشف الأمين العام للنادي الهلالي أنهم حددوا ملعبهم الافتراضي لخوض مبارياتهم في مرحلة المجموعات بقوله: "بعد الحرب التي نشبت بالبلاد منتصف أبريل/ نيسان من العام الماضي، وتنقل المنتخبات والأندية السودانية بين مختلف الملاعب، حددنا موريتانيا كاختيار أول، ثم ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي كاختيار احتياطي".

دوري الأبطال والكونفدرالية

اقرأ المزيد

وتقدم نائب الأمين العام للنادي بالشكر للاتحاد الموريتاني على استضافة الفريق بالدوري في نسخته الحالية بقوله: "نتقدم بالشكر للاتحاد الموريتاني، ونعتقد أن المباريات التنافسية التي نخوضها ستدعم الفريق كثيرًا في مرحلة المجموعات، وستمنح المدرب الفرصة في اختبار كل اللاعبين وتجهيزهم لمباريات نعتقد أنها لن تكون سهلة، ونركز على تجهيز مثالي للفريق، ونخوض مبارياتنا بطموح كبير".

جدير بالذكر أنّ الفريق السوداني يوجد في المجموعة الأولى إلى جانب أندية مازيمبي الكونغولي ومولودية الجزائر والشباب التنزاني، وسيفتتح الموج الأزرق مبارياته خارج ملعبه بمواجهة الشباب بتنزانيا، في واحد من يومي 26/27 نوفمبر/ تشرين الثاني بالجولة الأولى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فخر لمصر.. شباب النواب تكرم النائبة آية مدني لانتخابها عضوا باللجنة الأولمبية الدولية
التالى سلمى أبو ضيف وهنا الزاهد تشاهدان إحدى مباريات NBA في أبو ظبي.. صور