أخبار عاجلة
10 قتلى و5 جرحى في انهيار منجم بزامبيا -
رسميًا ..الرسام إنييستا يعلن اعتزالة كرة القدم -

الزمالك راض عن قرعته "المتوازنة" في كأس الاتحاد الأفريقي

الزمالك راض عن قرعته "المتوازنة" في كأس الاتحاد الأفريقي
الزمالك راض عن قرعته "المتوازنة" في كأس الاتحاد الأفريقي

أكد نادي الزمالك من خلال عمرو أبو العز، المدير الإداري للفريق الأول، رضاه عن قرعة بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، معتبرًا أنها متوازنة، بالنظر إلى منافسي "الفارس الأبيض" في المجموعة.

وأوضح أبر العز لـ"winwin" أنّ القرعة قوية لجميع الأندية، مشيرًا إلى أنه يتوقع تأهل فريقه مع مواطنه النادي المصري البورسعيدي عن المجموعة الرابعة.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الافريقي التي تعرف أيضًا بكأس الكونفيدرالية أو كأس الكاف، عن حضور الزمالك على رأس المجموعة الرابعة رفقة مواطنه المصري وإنييمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

وتابع المدير الإداري أن الفريق الأبيض سيخوض 4 مباريات في مصر، بدلاً من السفر إلى الخارج، موضحًا بأنه يتم في الوقت الحالي الإعداد لكافة الأمور الإدارية للفريق، من أجل خوض مباريات دور المجموعات في الخارج، كما شدّد على أنّ ناديه يدخل بطولة كأس الاتحاد الأفريقي من أجل التتويج والحفاظ على لقبها للموسم الثاني على التوالي.

الزمالك يدشّن حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة بطل موزمبيق

ويبدأ ممثل الكرة المصرية مبارياته في دور المجموعات بمواجهة بلاك بولز بطل موزمبيق يوم 28 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في القاهرة، على أن يخرج لمواجهة إنيمبا النيجيري يوم 8 ديسمبر/ كانون الأول في الجولة الثانية.

كما سيلتقي العملاق القاهري يلتقي مع مواطنه المصري في الجولة الثالثة لدور المجموعات يوم 15 ديسمبر، على أن يخوض لقاء العودة مع الفريق البورسعيدي يوم 5 يناير/ كانون الثاني في الجولة الرابعة على ملعب الأخير.

الزمالك يبحث فكرة ابرام صفقتين جديدتين هذا الصيف

اقرأ المزيد

وسيخرج الزمالك لمواجهة فريق بلاك بولز الموزمبيقي يوم 12 يناير في الجولة الخامسة، على أن يستضيف الأبيض فريق إنيمبا النيجيري يوم 19 يناير في القاهرة في ختام مباريات دور المجموعات.

ويستعد فريق المدرب البرتغالي جوزيه غوميز للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

أهم القصص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك راض عن قرعته "المتوازنة" في كأس الاتحاد الأفريقي
التالى مباراة السعودية واليابان القنوات الناقلة وموعد اللقاء وخطوات حجز التذاكر