أخبار عاجلة
قيس سعيد رئيسًا لتونس لفترة رئاسية ثانية -
إعلام عبري يكشف موعد رد إسرائيل على إيران -

الوحدة وحطين إلى نهائي بطولة درع الاتحاد السوري

الوحدة وحطين إلى نهائي بطولة درع الاتحاد السوري
الوحدة وحطين إلى نهائي بطولة درع الاتحاد السوري

تأهل فريقا الوحدة وحطين إلى المباراة النهائية لبطولة درع الاتحاد السوري لكرة القدم، بعدما تجاوزا فريقي الشعلة وجبلة على التوالي.

فريق الوحدة، الذي يشرف على تدريبه الكابتن نزار محروس، تجاوز فريق الشعلة بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة على نتيجة التعادل من دون أهداف. بالمقابل، تأهل فريق حطين إلى المباراة النهائية بتجاوزه لفريق جبلة بنتيجة عريضة، وصلت إلى أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

الوحدة وحطين يتفوقان على الشعلة وجبلة

افتتح عبد الهادي الدالي باب التسجيل لفريق حطين في الدقيقة الرابعة والعشرين، وأضاف المدافع سعد أحمد الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والعشرين، قبل أن يسجل محمد العنز ثالث أهداف فريق حطين في الدقيقة الثانية والستين. واختتم ضياء الحق محمد الرباعية في الدقيقة الأخيرة للمباراة، فيما وقع اللاعب أحمد حديد على هدف فريق جبلة الوحيد في الدقيقة الرابعة والخمسين.

المباراة النهائية لبطولة كأس الدرع بين الوحدة وحطين ستقام يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب الجلاء بمدينة دمشق في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت دمشق.

من مباراة الوحدة والشرطة ضمن منافسات بطولة درع الاتحاد السوري

اقرأ المزيد

رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم محيي الدين دولل أكد أن بطولة الدرع ستسجل كبطولة رسمية، وسيشارك الفائز بلقب النسخة الأولى في بطولة كأس السوبر التي ستقام مع افتتاح الموسم القادم، بمشاركة أربعة فرق هي بطل ووصيف الدوري بالإضافة إلى حامل لقب بطولة كأس سوريا وبطل مسابقة درع الاتحاد.

يذكر أن فريق حطين سيخوض المباراة النهائية منقوصًا من خدمات لاعبيه مصطفى جنيد ومحمد العنز، اللذين التحقا ببعثة منتخب سوريا التي توجهت إلى تايلاند لخوض منافسات بطولة كأس ملك تايلاند الودية، التي تنطلق الجمعة بلقاء منتخب سوريا وطاجيكستان.

أهم القصص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الصحة: كل المواطنين في 2030 هيبقي لهم تأمين
التالى الخميس.. الثقافة تحتفي بعبد الوهاب الأسواني في مؤتمر أدبي بمسقط رأسه