أخبار عاجلة
نت بـ "سرعة الصاروخ" ومش هتسمع "الشبكة واقعة” ... -
تطورات جديدة بقطاع الاتصالات في مصر -
كله حاطط ايده على قلبه.. المركزي ناوي على إيه -

نقيب المحامين الفلسطينيين: الاحتلال الإسرائيلي متعطش لإراقة دماء شعبنا

نقيب المحامين الفلسطينيين: الاحتلال الإسرائيلي متعطش لإراقة دماء شعبنا
نقيب المحامين الفلسطينيين: الاحتلال الإسرائيلي متعطش لإراقة دماء شعبنا

قال فادي عباس، نقيب المحامين الفلسطينيين، إنه من الواضح في سلوك الاحتلال الإسرائيلي على مدار عام، وما قبل ذلك من عقود ممتدة، أنه دائما متعطش لإراقة الدم الفلسطيني، ولديه مشروع استراتيجي على الأرض الفلسطينية المحتلة يتمثل في التوسع الاستعماري الاستيطاني.

حرب إبادة في غزة

وأضاف «عباس»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال يُوظف كل إمكانياته العسكرية والدعم الذي تقدمه له بعض الدول ذات التأثير الكبير في العالم لغايات عدة، منها التمدد والتوسع في الأرض الفلسطينية، متابعا: «هذا العدوان وحرب الإبادة المتواصلة على غزة لم تعد تقتصر على القطاع، رغم جسامة الأحداث المتتالية تحديدا في الأيام القليلة الماضية بمنطقة شمال غزة، بل أن هناك مشاريع توسعية أخرى تجري في الضفة الغربية لا بد من تسليط الضوء عليها».

وأكد أنه لا يوجد اليوم احترام لأي مقومات مرتبطة في القانون الدولي، بل إن قوة الاحتلال العسكري في سلوكها المستمر، والجرائم المتتالية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، تمارسها في إطار الصفقة التي منحتها لها بعض القوى العظمى.

تدمير البنة التحتية في غزة

وتابع: «إذا ما اطلعنا على حصيلة هذه الجريمة المستمرة، نجد أن الاحتلال الإسرائيلي دمر بالكامل البنية التحتية في قطاع غزة، بما في ذلك مقرات نقابة الصحفيين، كما أن كل قطاعات الشعب الفلسطيني تأثرت بشكل مباشر في هذا العدوان»، مؤكدا أن الضفة الغربية تعاني من أعمال توسع استيطاني متسارع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالغفار: المرحلة الثانية بالتأمين الصحي تستهدف 12.8 مليون مواطن بتكلفة 120 مليار جنيه
التالى محمد سامي يحتفل بعيد زواجه الـ 14 على طريقته الخاصة (صور)