أخبار عاجلة
نت بـ "سرعة الصاروخ" ومش هتسمع "الشبكة واقعة” ... -
تطورات جديدة بقطاع الاتصالات في مصر -
كله حاطط ايده على قلبه.. المركزي ناوي على إيه -

إسرائيل تعلق على أنباء اغتيال هاشم صفي الدين.. ماذا قالت؟

إسرائيل تعلق على أنباء اغتيال هاشم صفي الدين.. ماذا قالت؟
إسرائيل تعلق على أنباء اغتيال هاشم صفي الدين.. ماذا قالت؟

مع تزايد الحديث وتداول الأخبار عن اغتيال هاشم صفي الدين، أحد أبرز المرشحين لخلافة حسن نصر الله، الأمين العام السابق لحزب الله اللبناني، خرجت حكومة الاحتلال الإسرائيلي لتعلق على الأمر في ظل تنفيذها عمليات اغتيال مستمرة ضد قادة حزب الله اللبناني.

غارة جوية على الضاحية الجنوبية 

وعلقت حكومة إسرائيل بأنه لا يوجد تأكيد على اغتيال هاشم صفي الدين في غارة جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت حتى الآن بحسب موقع «تايمز أوف إسرائيل».

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي ديفيد مينسر في تصريحات صحفية، أنه لا توجد معلومات مؤكدة بشأن اغتيال هاشم صفي الدين، وفور التأكد سيتم الإعلان عن ذلك على موقع الجيش، وفقًا لـ«رويترز».

حزب الله لم يعلق على أنباء اغتيال صفي الدين 

وفي الوقت نفسه، لم يعلق حزب الله اللبناني على أنباء اغتيال هاشم صفي الدين، أحد المرشحين الأساسيين لقيادة حزب الله اللبناني ليصبح رابع أمين عام للحزب المتمركز في جنوب لبنان منذ تأسيسه في نهاية ثمانينات القرن الماضي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء
التالى قرار ناري من مدرب الأهلي ضد محمد الشناوي.. تفاصيل هامة