أخبار عاجلة
مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 في مصر -
موعد مستحب.. تعرف على أفضل وقت للدعاء للمريض -

ميدو يستشهد بـ الأهلي في التعامل مع المدربين.. ويؤكد: جوميز مدرب جيد ورحيله مخاطرة كبيرة

ميدو يستشهد بـ الأهلي في التعامل مع المدربين.. ويؤكد: جوميز مدرب جيد ورحيله مخاطرة كبيرة
ميدو يستشهد بـ الأهلي في التعامل مع المدربين.. ويؤكد: جوميز مدرب جيد ورحيله مخاطرة كبيرة

يرى أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، أن جوزيه جويمز المدير الفني الحالي للفارس الأبيض، يملك إمكانيات جيدة، وبدأ اللاعبين في التشبع من أسلوبه.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "التفكير في تغيير جوميز الآن تسرع ومخاطرة كبيرة، هو يعمل بشكل جيد، وهناك تحامل كبير عليه".

وتابع: "من حق جمهور الزمالك أن يشعر بالقلق، لأن مستوى الفريق في المبارتين الماضيتين لا يطمئن أحد، لكن لا ننسى أن هؤلاء اللاعبين متأثرين أحمال بدنية متفاوتة، لاعبون كان مصابون وأخرون جدد، يجب أن نتمتع بالصبر، لأن تغيير المدرب أسهل شيء، لكن الأصعب أن تصدر قرارًا صحيحًا في الوقت المناسب، يجب أن يشعر المدرب بالقلق ولكن دون أن يشعر بالخوف على منصبه".

ميدو: الهلال السعودي يستطيع أن ينافس في دوري أبطال أوروبا

واستكمل: "جوميز بدأ مهام عمله منتصف الموسم الماضي وفاز بالكونفدرالية، والآن يجب أن يحصل على مساحته كاملة، الأمر الوحيد الذي يدف الإدارة لإصدار قرار رحيل مدرب، هو أن يكون خسر غرفة الملابس ودعم لاعبيه، وهذا لم يحدث في الزمالك".

واستطرد: "أقول هذا الكلام وأنا عالم ببواطن الأمور داخل النادي من خلال علاقاتي بالجميع، جوميز يتمتع بدعم كبير من اللاعبين ويثقون به وفي قراراته الفنية".

وأشار: "ليس من المفترض أن ينقسم مجلس الإدارة بسبب قرار يخص المدير الفني، بل يجب أن يكون المسؤولين عن ملف الكرة هم فقط من يتعاملون مع المدرب بشكل مباشر".

واستشهد ميدو بالنادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك قائلاً: "يوجد أعضاء مجلس إدارة رجال أعمال في النادي الأهلي، لكنهم أبدًا لن يكون لهم رأي في دعم أو رحيل مدرب من عدمه، وارد أن يدلي برأيه، ولكنهم يثقون في محمود الخطيب واللجنة، يجب أن يصل الزمالك لتلك المرحلة".

واستأنف: "جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك مخلصين للنادي ويريدون خدمته، ولكن يجب على هذا المسؤول أن يخلع عباءة مشجع الدرجة الثالثة".

وأتم: "المسؤولون الآن عن ملف كرة القدم أحمد سليمان وحسين السيد ومعهم حسين لبيب، وهذا لا يعني أن الباقية لا دور لهم، بل يؤودوا دورهم في أمور أخرى كالدعم المادي، أو الاتفاق على إعلانات، يجب أن يصل الزمالك لتلك المرحلة وإلا سيفعلوا بعد وقوع أزمات تعرضهم لانتقادات، حينها سيتركون الملف لمسؤوليه".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو | سفيان رحيمي يسجل هدف العين الرابع أمام أوكلاند سيتي
التالى رجل مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي