أخبار عاجلة
3 أقنعة لنضارة البشرة .. غذي بشرتك بطرق طبيعية -
حبس 4 أشخاص بالجيزة لقيامهم بغسـل 70 مليون جنيه -
توقعات طقس المغرب اليوم الإثنين -

عبد العاطي وحسين يعززان التعاون المصري العراقي في نيويورك

عبد العاطي وحسين يعززان التعاون المصري العراقي في نيويورك
عبد العاطي وحسين يعززان التعاون المصري العراقي في نيويورك

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 02:19 صباحاً

كتب : علام عشري

التقى وزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبد العاطي بنظيره العراقي فؤاد حسين على هامش فعاليات الأمم المتحدة في نيويورك، وذلك في إطار حرص البلدين الشقيقين على تعزيز العلاقات الثنائية والتشاور حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية السفير أحمد حافظ على أهمية هذا اللقاء، مشيرًا إلى أنه يأتي في إطار حرص البلدين على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، ولا سيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وأضاف السفير حافظ أن الوزيرين بحثا سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والثقافية، فضلاً عن مناقشة القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها القضية الفلسطينية والأوضاع في المنطقة.

وتطرق اللقاء إلى سبل دعم التعاون الثنائي بين البلدين في مجال الطاقة، حيث تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون في هذا المجال لما له من آثار إيجابية على اقتصادي البلدين والشعبين الشقيقين.

كما اتفق الوزيران على أهمية تكثيف الاتصالات والتشاور بين البلدين على مختلف المستويات، بما يساهم في تعزيز العلاقات الثنائية وخدمة مصالح الشعبين المصري والعراقي.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأحد.. مؤتمر صحفي لتوقيع عقد مشروع التحول الرقمي بنقابة الصحفيين
التالى صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين