أخبار عاجلة
أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الإثنين -
أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الإثنين -

النادي الأهلي يصل للفوز رقم 23 بدون هزيمة بإفريقيا ويبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي

النادي الأهلي يصل للفوز رقم 23 بدون هزيمة بإفريقيا ويبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي
النادي الأهلي يصل للفوز رقم 23 بدون هزيمة بإفريقيا ويبدأ رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي

أبهر النادي الأهلي جماهيره بفوز كبير على جور ماهيا الكيني، حيث حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم، الأحد، على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبى. جاء هذا الفوز في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يحمل الأهلي لقبها في آخر نسختين بفوزه العريض، وجه الأهلي إنذاراً شديد اللهجة لجميع فرق القارة الأفريقية، مؤكداً أن حامل اللقب لن يتردد في استكمال مشواره نحو التتويج بلقب الأميرة السمراء.

النادي الأهلي يصل للفوز رقم 23 بدون هزيمة بإفريقيا

واصل فريق الأهلي تألقه في دوري أبطال أفريقيا بفوز عريض على جور ماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب بدور الـ32 التي أقيمت عصر اليوم على ملعب نيايو الوطني في نيروبى.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أهداف الأهلي

بهذا الانتصار، يسهل الأهلي مهمته في الصعود إلى دور المجموعات، حيث يكفيه تحقيق أي نتيجة غير الخسارة بثلاثية أو أكثر في مباراة العودة لضمان التأهل.

سجل أهداف الأهلي في المباراة بيرسي تاو بهدفين ورامي ربيعة بهدف، مما يعزز موقف الفريق في سباق التأهل قبل لقاء العودة المقرر في السبت المقبل باستاد القاهرة.

تفاصيل ما حدث بين مسؤول كبير بالأهلي ورئيس نادي بيراميدز
صفقة النادي الأهلي

كولر يكشف عن تشكيل فريق الفوز

أعلن مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عن تشكيل الفريق الذي ضم: محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، مروان عطية، أكرم توفيق، حسين الشحات، إمام عاشور، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

وشهدت المباراة الظهور الأول للمغربي يحيى عطية الله مع الأهلي بعد انتقاله من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة. وقدّم عطية الله أداءً مميزاً قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 74 بسبب إصابة في القدم.

الأهلي واصل رقمه القياسي بعدم الهزيمة في مباريات دوري أبطال أفريقيا، ليصل إلى المباراة رقم 23 دون خسارة. ويعزز هذا الرقم القياسي الذي سجله الأهلي بفوزه على جور ماهيا، بعدما كسر الرقم السابق الذي كان مسجلاً باسم الترجي التونسي.

قرار إدارة النادي الأهلي بشان ايقاف أليو ديانج 
قرار إدارة النادي الأهلي بشان ايقاف أليو ديانج

ويعتبر الأهلي الآن صاحب أطول سلسلة بلا هزيمة في تاريخ البطولة، حيث حقق 16 فوزاً و7 تعادلات، وكانت آخر هزيمة له أمام صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 5-2.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. التزم بخطة مالية
التالى اليوم.. محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية