أخبار عاجلة
ضبط عصابة الإتجار بالآثار في قصر النيل -

قرار عاجل في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

قرار عاجل في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي
قرار عاجل في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي
black-shawla.png

08:55 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2024

قرار عاجل في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

الأهلي

فرض سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي حظرًا إعلاميًا على لاعبيه، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية.

حظر إعلامي في الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي لـ«الوطن سبورت»، عن أن سامي قمصان أخطر اللاعبين بمنع التصريحات الإعلامية لأي سبب خلال الفترة المقبلة، مشددا على غلق ملف احتفالات التتويج بالدوري، بحثًا عن التركيز التام في المباراة المقبلة المرتقبة أمام الزمالك.

وأضاف أن الجهاز الفني اجتمع باللاعبين على هامش المران الأخير لمطالبتهم بضرورة فرض سياج من السرية والتركيز على استعدادات الفريق لهذه المباراة المرتقبة، من أجل مواصلة النتائج المتميزة التي تحققت الموسم الماضي.

الجهاز الفني للأهلي يطالب اللاعبين بالابتعاد عن السوشيال ميديا بسبب السوبر الأفريقي

16033824521721079099.jpg

وتابع المصدر أن الجهاز الفني طالب اللاعبين أيضا بمحاولة الابتعاد عن «السوشيال ميديا» قدر الإمكان ومشاهدة المباريات الأخيرة لـ الزمالك ليتمكن كل لاعب من معرفة أبرز نقاط قوة وضعف خصمه بالفريق المنافس.

صدام مرتقب بين الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

ويشارك الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي بصفته حامل لقب دوري الأبطال، بينما يتواجد الزمالك في المباراة نفسها بعد تمكنه من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب محافظ البحر الأحمر تشهد الطابور الصباحي بالمدرسة الثانوية الصناعية العسكرية بالغردقة
التالى لهذا السبب.. مجلس الأهلي يجتمع اليوم