أخبار عاجلة
كيف امتدت حرب إسرائيل إلى ما هو أبعد من غزة؟ -

نادي الزمالك فى ورطة بسبب القيد خلال ساعات وأزمة بين الادارة وجوميز بسبب نجم ليفربول السابق

نادي الزمالك فى ورطة بسبب القيد خلال ساعات وأزمة بين الادارة وجوميز بسبب نجم ليفربول السابق
نادي الزمالك فى ورطة بسبب القيد خلال ساعات وأزمة بين الادارة وجوميز بسبب نجم ليفربول السابق

نادي الزمالك فى ورطة بسبب القيد خلال ساعات وأزمة بين الادارة وجوميز بسبب نجم ليفربول السابق.. أكد الإعلامي مدحت شلبي أن نادي الزمالك يواجه خطر إيقاف القيد في الفترة المقبلة بسبب مستحقات اللاعب الغاني السابق بنجامين أشيمبونج.

ميت عقبة
نادي -الزمالك- مهدد- بإيقاف- القيد

نادي الزمالك مهدد بإيقاف القيد

وقال شلبي خلال برنامجه “يا مساء الأنوار” الذي يُبث على قناة “أم بي سي مصر”: “نادي الزمالك مهدد بإيقاف القيد بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج”.

وأشار إلى أن الزمالك لم يسدد الغرامة المقررة، حيث انتهت المهلة الممنوحة للنادي دون دفع مستحقات اللاعب التي تبلغ 172 ألف دولار.

واختتم شلبي بالقول: “الزمالك في انتظار وصول خطاب من الفيفا بشأن إيقاف القيد، وذلك بعد أن أبلغ اللاعب الاتحاد الدولي بعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة”.

جوميز وحسين لبيب
أزمة- بين- نادي -الزمالك- وجوميز

أزمة بين نادي الزمالك وجوميز بسبب نجم ليفربول السابق

أشار الإعلامي مدحت شلبي إلى أن بوادر الأزمة ظهرت في نادي الزمالك فيما يتعلق باللاعب أوفاي إيجاريا، الإنجليزي من أصل نيجيري، الذي يعتبر أحد المرشحين للانضمام للفريق الموسم المقبل.

وقال شلبي خلال برنامجه “يا مساء الأنوار” الذي يُبث عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “أوفاي إيجاريا لاعب موهوب، وقد انضم سابقًا إلى ليفربول الإنجليزي تحت قيادة يورجن كلوب، حيث شارك في 7 مباريات”.

وأضاف: “اللاعب قد لعب أيضًا تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الحالي للزمالك”.

واختتم بالقول: “جوميز متمسك بالتعاقد مع اللاعب نظرًا لعلمه بقدراته وإمكاناته الفنية والبدنية، بينما يتردد مسؤولو النادي في إتمام الصفقة بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات لأكثر من 17 شهرًا”.

صفقات نادي الزمالك
صفقات -نادي -الزمالك

لاعب جديد يغادر صفوف نادي الزمالك

أفاد الإعلامي مدحت شلبي بأن محمد عاطف، لاعب نادى الزمالك، يقترب من مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب عدم حاجة الفريق لخدماته في الفترة المقبلة.

وأوضح شلبي في تصريحات تلفزيونية: “الجهاز الفني لنادى الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، أبدى استعداده لرحيل محمد عاطف خلال هذه الانتقالات الصيفية”.

وأشار إلى أن “هذا القرار تم اتخاذه بعد التعاقد مع الثنائي محمود بنتايك ومحمد حمدي، فضلاً عن قرب عودة أحمد فتوح للمشاركة في المباريات المقبلة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة سوهاج يكرم ٢٠٠٠ طفل من حفظة القرآن بمدرسة القرآن الكريم بالصلعا
التالى أزمة بين مفوضية الاتحاد الأفريقي وإثيوبيا بسبب السيارات الكهربائية