أخبار عاجلة
كيف امتدت حرب إسرائيل إلى ما هو أبعد من غزة؟ -

اعلامى يعلن حقيقة نقل صبحي كابر إلى العناية المركزة على خلفية صفقة المطعم وصفقة الـ 300 مليون

اعلامى يعلن حقيقة نقل صبحي كابر إلى العناية المركزة على خلفية صفقة المطعم وصفقة الـ 300 مليون
اعلامى يعلن حقيقة نقل صبحي كابر إلى العناية المركزة على خلفية صفقة المطعم وصفقة الـ 300 مليون

اعلامى يعلن حقيقة نقل صبحي كابر إلى العناية المركزة على خلفية صفقة المطعم.. أكد الإعلامي سيد علي خلال برنامج «حضرة المواطن» الذي يُبث على قناة الحدث اليوم، أن صبحي كابر يتواجد حالياً في العناية المركزة، وذلك في سياق صفقة مطعم صبحي كابر.

" frameborder="0">

سيد علي: تم نقل صبحي كابر إلى وحدة العناية المركزة

في هذا الإطار، أكد هشام الإمام، المالك الجديد لمطعم كابر، أنه هو المالك الحالي للمطعم. وأشار إلى أنه يعمل في مجال السيارات، لكنه يمتلك أصدقاء في قطاع المطاعم. وأضاف قائلاً: “مطعم صبحى كابر يعمل بشكل مستقل”.: «مطعم صبحى كابر يعمل بشكل مستقل».

صبحي كابر
ازمة- صبحي -كابر

كما أضاف الإمام، خلال اتصال هاتفي مع برنامج «حضرة المواطن» مساء الأحد، أن صبحي كابر هو بمثابة أخ له، حيث قال: «كابر طلب مني شراء المحل لأنه يبلغ من العمر 57 عاماً ولا يستطيع الاستمرار، وطلب مني أن أشتري المحل مع العلامة التجارية لضمان استمرار الاسم». وأشار إلى أنه قام بشراء المحل منذ عام ونصف، وكان كابر يدير المكان، مؤكداً: «لا توجد أي خلافات بيننا، وهو صديق وعشرة عمر».

صاحب مطعم صبحي كابر الجديد
ازمة -صبحي- كابر

ازمة صبحي كابر

أشار كابر إلى وجود خلاف بينه وبين صبحى كابر بسبب إحدى العاملات في المكان، مضيفًا: “حدثت مشادة بيننا، وإذا كان يرغب في التراجع عن الصفقة، يمكنه استرداد الأموال المودعة في البنك”.

أكد كابر انه قبل نهاية عام 2024، في بث مباشر أنه يخطط لافتتاح مطعم جديد مشيرًا إلى أنه لن يتخلى عن أي من العمال الذين دعموا مسيرته.
عبّر كابر عن أسفه لما حدث، لكنه أكد أنه سيبدأ من جديد في أقل من ثلاثة أشهر، موضحًا أن المطعم سيكون أيضًا في منطقة روض الفرج.

ازمة صبحي كابر
ازمة -صبحي- كابر

صبحي كابر تلقى دعمًا من رجال أعمال سعوديين

وأكد كابر أنه تلقى دعمًا ماليًا كبيرًا من رجال الأعمال السعوديين، مشيرًا إلى أن كل المصريين كانوا معه، وأضاف: “الشعب السعودي قوي معي ويدعمني، ومن المستحيل أن أترك بلدي وأغادر”. .

وأضاف كابر أن أصوله الحالية تتكون من مزرعة أبقار و100 هكتار مزروعة حيث يقوم بتصدير العديد من المنتجات الزراعية إلى دول مختلفة، مشيراً إلى خسارته بسبب المطعم موضح أن الأرقام التي تم ذكرها حول بيع المطعم ليست صحيحة.

438158412 979339313548720 6706672906642106030 n 21

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الثقافة الجديدة» توثق عامًا على الإبادة الجماعية في غزة بعدد أكتوبر
التالى «المصريين» يشيد باستماع الحوار الوطني لآراء المواطنين بشأن الدعم النقدي