أخبار عاجلة
الداكي: مكافحة التعذيب أولى الأولويات -

صبحي كابر يخرج عن صمته و يكشف تفاصيل بيع أشهر محلاته أجبروه

صبحي كابر يخرج عن صمته و يكشف تفاصيل بيع أشهر محلاته أجبروه
صبحي كابر يخرج عن صمته و يكشف تفاصيل بيع أشهر محلاته أجبروه

أجبروه .. صبحي كابر يخرج عن صمته و يكشف تفاصيل بيع أشهر محلاته .. تصدر مطعم صبحي كابر أشهر مطاعم الكبابجي في مصر مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان مطعم صبحي كابر عن نقل ملكيته إلى الملاك الجدد. وورد في بيان على صفحة المطعم أن المطعم لم يعد تحت سيطرة الحاج صبحي لأسباب قهرية وأنه سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل قريبًا.

" frameborder="0">

أزمة مطعم صبحي كابر

ويكشف الفيديو التالي الإجابة عن السؤال الأكثر تداولًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي: ما هي الظروف القهرية التي دفعت الحاج صبحي كابر لبيع المطعم والتخلي عنه بهذا الشكل غير المبرر، رغم شهرته ونجاحه الكبير؟

أثار الإعلان عن انتقال ملكية مطعم صبحى كابر إلى الملاك الجدد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ووفقاً للبيان الذي نشرته صفحة المطعم، فإن المطعم لم يعد تحت سيطرة الحاج صبحى كابر لظروف قاهرة وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل قريباً.

صاحب مطعم صبحي كابر الجديد
أزمة -مطعم- صبحي- كابر

وقد أثار البيان شائعات بأن الصفحة ربما تكون قد تعرضت للاختراق، إلا أن المسؤول عن الصفحة أكد فيما بعد أن الصفحة سليمة وتحت سيطرة الشيف صبحي كابر نفسه، وأعلن أنه سيتم إصدار فيديو توضيحي لتوضيح الحقائق.

أزمة مطعم صبحي كابر
أزمة- مطعم -صبحي- كابر

تصريحات هشام الإمام، المالك الجديد

وأوضح هشام الإمام، المالك الجديد لـ”صبحي كابر “، أنه المالك الحالي ويعمل في قطاع السيارات، ولكن لديه أصدقاء في مجال المطاعم، معلقًا أنه يدير مطعم صبحى كبير بمفرده.

وقال ”الإمام“، في مداخلة هاتفية لبرنامج ”حضرة المواطن“، مساء الأحد، على فضائية ”الحدث اليوم“، مساء الأحد، ”صبحي كبر أخويا وهو اللي قالي اشتريت المحل. أنا عمري 57 عامًا، ولم أستطع شراء محل، وطلب مني شراء محل بهذه الماركة لأنه يفضل اسمي الحالي“. وذكر أنه اشترى المحل منذ عام ونصف، وأشار إلى أن صبحي كابر كان يدير المكان، ”لا يوجد شيء بيني وبينه، فهو صديقي وعمره 10 سنوات“. وعلّق على ذلك.

ازمة صبحي كابر
أزمة -مطعم- صبحي -كابر

وأشار إلى أنه كان هناك ضغينة بيني وبين صبحي  بسبب أحد الموظفين العاملين في المكان، مضيفًا: ”كان بيننا نفس الشيء. إذا أراد أن يعيد الأموال التي باعها يمكنه إيداعها في البنك“.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إشادة دولية بجهود التربية والتعليم في مواجهة التحديات
التالى شولتس بمناسبة ذكرى 7 أكتوبر: أصدقاءنا الأعزاء في إسرائيل نشاطركم المشاعر