أخبار عاجلة
الذهب ينخفض إلى أدنى مستوى يومي جديد -
لاس بالماس الاسباني يعلن إقالة مديره الفني -

متنكرًا بقناع أخضر.. مدافع ليفربول يقتحم معسكر منتخب فرنسا!

متنكرًا بقناع أخضر.. مدافع ليفربول يقتحم معسكر منتخب فرنسا!
متنكرًا بقناع أخضر.. مدافع ليفربول يقتحم معسكر منتخب فرنسا!

شهد معسكر منتخب فرنسا لكرة القدم بمناسبة التوقف الدولي المقبل حادثة طريفة وغريبة، كان بطلها أحد نجوم نادي ليفربول الإنجليزي، الذي لفتت طريقة دخوله مقر تربصات "الزرق" كافة الوسائل الإعلامية الحاضرة هناك.

وتستعد بعثة المنتخب للسفر إلى العاصمة المجرية بودابست من أجل منازلة الكيان في 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، قبل أن تواصل الرحلة باتجاه بروكسل لملاقاة صاحبة الأرض بلجيكا في الـ14 من الشهر ذاته، وذلك في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وكشف حساب منتخب فرنسا الخاص على منصات التواصل الاجتماعي ومنها "إكس"، الخميس الماضي، عن القائمة النهائية للمدرب ديدييه ديشامب والمكونة من 23 لاعبًا، والتي كان من ضمنها مدافع نادي ليفربول، إبراهيما كوناتي، الذي حلّ بمقر تربصات منتخب بلاده، بطريقة استعراضية ومتنكرًا بشكل غريب.

منتخب فرنسا يستقبل "المقنّع الأخضر"

في هذا السياق، وفي إطار بدء استقبال وفود لاعبيه المدعوين للاستحقاقين الدوليين المقبلين في دوري الأمم، تفاجأ معسكر "الديوك" الشهير في كلير فونتين وسط أجواء ماطرة، بدخول مدافعه إبراهيما كوناتي لمقر التربصات وهو مرتدٍ قناعًا أخضر يغطي كامل وجهه، في محاكاة لسلسلة الصور المتحركة الشهيرة المعروقة باسم  القناع "The Mask"، حيث يرتدي بطل السلسلة قناعًا من اللون الأخضر، يمنحه قوة خارقة لفعل ما يريد من خلال إعادة تشكيل نفسه وفق هيئات وأشياء مختلفة.

ولئن لم يفصح مدافع منتخب فرنسا عن المقصد والمغزى الحقيقي وراء هذا التنكّر المفاجئ -وإن كان للسلسلة الكارتونية علاقة بالأمر- غير أنّ دخوله الطريف أضفى بعض الأجواء الهزلية عند موعد وصوله، لا سيما مع المصورين الحاضرين الذين وثّقت عدساتهم هذه اللحظة.

على جانب آخر، يعدّ كوناتي صاحب الـ25 عامًا والذي يقدّم بداية موسم مميزة مع "الريدز"، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًّا، من الأوراق المهمة للمدرب ديشان في محور الدفاع إلى جانب مواطنه نجم أرسنال، ويليام ساليبا.

وسيحاول صمّام الدفاع الذي تبلغ قيمته التسويقية 45 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" الشهير، الظهور بالشكل المثالي في امتحانَي "الزرق" المقبلين، خاصة بعد سقطة الجولة الأولى أمام إيطاليا بنتيجة (1-3)، ثم الفوز على بلجيكا بثنائية نظيفة.

كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا ونجم ريال مدريد الإسباني

اقرأ المزيد

وفي ما يلي قائمة منتخب فرنسا للتوقف الدولي القادم:

حراسة المرمى: ألفونس أريولا - مايك مانيان - برايس سامبا. 

الدفاع: جوناثان كلاوس - لوكا ديني - ويسلي فوفانا - تيو هيرنانديز - إبراهيما كوناتي - جول كوندي - ويليام ساليبا - دايو أوباميكانو.

الوسط: إداواردو كامافينغا - يوسف فوفانا - ماتيو غيندوزي - مانو كوني - أوريليان تشواميني - وارن زاير إيمري.

الهجوم: برادلي باركولا - عثمان ديمبيلي - راندال كولو مواني - كريستوفر نكونكو - مايكل أوليز - ماركوس تورام.

أهم القصص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باستثناء الدوري الإيطالي.. أصحاب القميص الأحمر يسيطرون على صدارة الدوريات الخمس الكبرى قبل التوقف الدولي
التالى وزير الشئون النيابية نصف نائب ونصف وزير.. المستشار محمود فوزي: الوزارة بابها مفوح أمام جميع أعضاء البرلمان