أخبار عاجلة
نت بـ "سرعة الصاروخ" ومش هتسمع "الشبكة واقعة” ... -
تطورات جديدة بقطاع الاتصالات في مصر -
كله حاطط ايده على قلبه.. المركزي ناوي على إيه -

متى موعد نزال موسم الرياض 2024؟ رئيس هيئة الترفيه في المملكة يوضح

قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد نزال موسم الرياض 2024، حيث يترقب العديد من الجماهير مشاهدة فعاليات النسخة الجديدة من موسم الرياض لهذا العام؛ حيث يعد من أبرز الأحداث الترفيهية في المملكة. وسنتعرف من خلال مقالنا اليوم على موعد افتتاح موسم الرياض 2024. كما سنتعرف أيضًا على مدة الموسم وأبرز فعاليات موسم الرياض للعام 2024.

موعد نزال موسم الرياض 2024

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن موعد افتتاح موسم الرياض 2024. حيث من المقرر أن يبدأ من يوم السبت بتاريخ الثاني عشر من شهر أكتوبر الموافق هجريًا التاسع من شهر ربيع الآخر 1446، ويترقب الجماهير أن يشهد ذلك الافتتاح حفلاً كبيرًا ونزالات أسطورية في العاصمة السعودية، بالإضافة إلى عروض وحفلات غنائية بمشاركة نجوم عالميين.

كما قام المستشار تركي آل الشيخ بنشر مقطع فيديو دعائي للموسم الجديد للرياض تحت شعار “كل حلم يصبح حقيقة في موسم الرياض”. كما أعلن عن مشاركة المغنية العالمية سيارا في حفل افتتاح الموسم الجديد، قائلاً: “لا يفوتكم افتتاح موسم الرياض مع المغنية سيارا، نشوفكم يوم 12 أكتوبر”.

ما هي مدة الموسم؟

من المقرر أن يستمر موسم الرياض للعام 2024 لمدة ستة أشهر. تبدأ من شهر أكتوبر 2024 حتى شهر مارس 2025، وخلال هذه المدة ستتحول مدينة الرياض إلى مركز عالمي للترفيه والمتعة. حيث سيتم إقامة العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية في العاصمة السعودية.

فعاليات افتتاح موسم الرياض 2024

من أبرز الأحداث التي ينتظرها عدد كبير من الجماهير في افتتاح موسم الرياض هو النزال الأسطوري في رياضة الملاكمة بين أرتور بيتربييف ودميتري بيفول. وهو لقاء يجمع بين اثنين من عمالقة رياضة الملاكمة في الوزن الخفيف الثقيل. وقد وصل سعر تذكرة حضور هذا النزال إلى مائة ريال سعودي.

يمكن حجز تذاكر حضور ذلك النزال المرتقب بشكل إلكتروني من خلال الولوج إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض. كما سيشهد حفل الافتتاح بالرياض حضور الفنان العالمي بوستا رايمز، الذي سيحيي عرضًا موسيقيًا حيًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالغفار: المرحلة الثانية بالتأمين الصحي تستهدف 12.8 مليون مواطن بتكلفة 120 مليار جنيه
التالى محمد سامي يحتفل بعيد زواجه الـ 14 على طريقته الخاصة (صور)