أخبار عاجلة
الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بحلوان -

موفي ستار: برشلونة تواصل مع إنريكي لخلافة تشافي قبل هانز فليك

موفي ستار: برشلونة تواصل مع إنريكي لخلافة تشافي قبل هانز فليك
موفي ستار: برشلونة تواصل مع إنريكي لخلافة تشافي قبل هانز فليك

كشف لويس إنريكي المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مفاوضات برشلونة معه لتدريب الفريق قبل هانز فليك.

لويس إنريكي تولى قيادة برشلونة خلال الفترة من يوليو 2014 وحتى يونيو 2017، وحقق خلال تلك الفترة العديد من البطولات أبرزها الدوري الإسباني، وآخر لقب دوري أبطال أوروبا للبلوجرانا في 2015.

طالع أيضًا.. إنريكي ينفعل بسبب ديمبلي بعد الهزيمة أمام آرسنال.. ويصرّح: أتحمل المسؤولية كاملة

وفي وثائقي لقناة "موفي ستار" الإسبانية، كشفت بأن لويس إنريكي كان قريبًا للغاية من خلافة تشافي هيرنانديز في تدريب برشلونة العام الماضي، موسم 2022-2023، بعدما خرج تشافي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

في ذلك الوقت كان إنريكي قد رحل عن تدريب المنتخب الإسباني، وتواصل برشلونة مع وكيله إيفان دي لا بينيا، ولكن عودته لملعب كامب نو كانت مشروطة بما سيحدث لـ تشافي حتى نهاية الموسم.

وخلال الوثائقي، كشفت القناة، عن سؤال إنريكي لإدارة برشلونة: "هل إذا فاز تشافي بالدوري والكأس، سيرحل وآتي لخلافته؟".

القناة أشارت إلى أن الإجابة على هذا السؤال كانت واضحة وبشكل غير مباشر، وفهم إنريكي بأن عودته لن تحدث إذا حقق تشافي لقب الدوري.

في نهاية ذلك الموسم، كان تشافي بالفعل بطلًا للدوري الإسباني مع برشلونة، وبعد نهاية الموسم رحل بوتشيتينو عن باريس سان جيرمان، ليحل محله لويس إنريكي ولا يزال حتى الآن مدربًا للنادي الفرنسي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فينجادا: أعرف أجواء ديربي القاهرة.. وعواد نجم السوبر الإفريقي
التالى تين هاج يحصل على إشارة غير مباشرة بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد